الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس الإسماعيلى عينه على كأس مصر

مجلس الإسماعيلى عينه على كأس مصر
مجلس الإسماعيلى عينه على كأس مصر




كتبت - رحاب الصادق


يحاول مجلس إدارة الاسماعيلى الجديد برئاسة المهندس إبراهيم عثمان إعادة أمجاد قلعة الدراويش فى عام 2000 بحصوله على لقب بطولة كأس مصر وذلك باستخدامه سلاح المكافآت لتحفيز لاعبى الفريق للفوز بمباريات مسابقة كأس مصر حيث يلتقى الإسماعيلى فى أولى مبارياته مع فريق الشرقية على استاد الاسماعيلية فى تمام الساعة الثانية والنصف عصرا لذلك قرر المجلس رصد مكافآت مالية كبيرة تصل إلى 80 ألف جنيه لكل لاعب فى حال الحصول على لقب كأس مصر.
وكان الاسماعيلى قد نجح فى تحقيق بطولة كأس مصر مرتين الاولى فى عام 1997 على حساب النادى الأهلى والثانية كانت عام 2000 على حساب المقاولون العرب.
كما وافقت الإدارة على قرار لجنة المسابقات بشأن إقامة مباراتى الاسماعيلى والأهلى فى مسابقة الدورى على ملعب برج العرب بالاسكندرية لضمان استمرارية المصلحة العامة ونجاح المسابقة المحلية ويستضيف الإسماعيلى نظيرة الأهلى يوم 20 نوفمبر الجارى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع بسبب مشاركة الأخير فى دورى أبطال أفريقيا التى خسرها يوم السبت الماضى أمام نادى الوداد المغرب.
على جانب آخر يواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء الشرقية فى كأس مصر وركز الجهاز الفنى على بعض الامور الفنية والخاصة بتحركات لاعبى الهجوم وإعطاء المدافعين.
قد منح الجهاز الطبى راحة للاعب حسنى عبدربة بعد تعرضه لكدمة فى انكل القدم أثناء مشاركته فى المران مفضلا إراحته خوفا من تفاقم الإصابة وشارك أيضا فى المران المدافع الغانى ريتشارد بافور فى التدريبات بعد شفائه من إصابته.