الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى و«الصحفيين» «سمن على عسل»

مرتضى و«الصحفيين» «سمن على عسل»
مرتضى و«الصحفيين» «سمن على عسل»




كتب - وائل سامى

عقد وفد من نقابة الصحفيين، أول أمس الاثنين، لقاءً مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لاستكمال إجراءات اشتراك الزملاء الصحفيين، الذين تقدموا باستمارات عضوية النادى عن طريق النقابة وبعض الأعضاء الجدد.
وانتهى اللقاء إلى موافقة رئيس نادى الزمالك بمد مهلة سداد الاشتراك بنادى الزمالك حتى يوم الخميس 9 نوفمبر 2017، على أن يتم دفع مبلغ عشرة آلاف جنيه  دفعة أولى، وسداد باقى الاشتراك على شهرين، وسيتم تسليم الكارنيهات فى لقاء يحضره نقيب الصحفيين ورئيس نادى الزمالك يوم الجمعة المقبل.

 

وضم الوفد حاتم زكريا، سكرتير عام النقابة، وأعضاء المجلس محمد خراجة وحسين الزناتى وعمرو بدر وعددًا من أعضاء الجمعية العمومية، على رأسهم خالد كامل ومحمد ربيع وجمال أبوعلو.
من جانبه أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن النادى الأبيض هو الوحيد الذى يمنح عضويات لأسر شهداء الجيش والشرطة.
وقال أحمد مرتضى: «أتمنى نجاح قائمة مرتضى منصور بالكامل». وشدد عضو مجلس إدارة الزمالك بقوله: «لدينا رغبة حقيقية فى بناء ملعب لكرة القدم».
وتابع: «الطائرة الخاصة وفرع أكتوبر من أحلام الزمالك القادمة»،وأضاف: «أرض النادى فى أكتوبر مساحتها 129 فدانا، ونخطط لبناء ملعب لكرة القدم وقرية أوليمبية».
وأكد عضو مجلس إدارة النادى تم تجديد النادى بالكامل على المستوى الإنشائى، وقال أحمد مرتضى : «حرصنا على تكريم رموز القلعة البيضاء، بإطلاق أسمائهم على منشآت النادي».
وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك: «هانى زادة كان وراء إطلاق اسمى على إحدى منشآت النادي».
من جهة أخرى قال أسامة مترى وكيل أعمال البرازيلى ريكاردو، لاعب الزمالك السابق: إنه على علم بأن نادى الزمالك سيكون مخصوما منه 6 نقاط قبل يوم الجمعة المقبل، إذا لم يسدد مستحقات ريكاردو.
وأضاف مترى « لا يعقل أن يقوم النادى بعدم سداد مستحقات اللاعب من 2008 وحتى الآن، نذهب من محكمة لمحكمة ولدينا أحكام بالحصول على مستحقات اللاعب».
وأشار: «إذا أرسل الزمالك مستحقات ريكاردو البالغة 516 ألف دولار، خلال ساعات ستحل الأزمة، ولكن لو لم يرسل الزمالك المستحقات سيخصم من الزمالك 6 نقاط فى مسابقة الدورى قبل يوم الجمعة المقبل».
فى شأن آخر رفض مصطفى فتحى، لاعب الزمالك المعار إلى نادى التعاون السعودى، العودة لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رغم الإصابة التى تعرض لها.
وأكد أحمد يحيى، وكيل اللاعب، أن النادى السعودى متمسك ببقاء مصطفى فتحى حتى انتهاء عقد الإعارة فى نهاية الموسم الحالى، وأن اللاعب متمسك بالاستمرار فى التعاون حتى انتهاء إعارته.
وعلى الرغم من تمسك النادى السعودى ببقاء «فتحى»، فإن تقارير صحفية سعودية ذكرت أن هناك اتجاهًا داخل نادى التعاون لفسخ التعاقد معه بسبب كثرة إصاباته التى حرمته من اللعب فى اللقاءات الأخيرة مع التعاون.