الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالملك يرهن انضمامه للزمالك بعودة الدورى




ربط أحمد عيد عبد الملك مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادى حرس الحدود انتقاله للزمالك بعودة النشاط الرياضى بعدما طلب البرتغالى فييرا المدير الفنى للأبيض التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما كان قريبًا من ارتداء قميص الزمالك فى بداية الموسم إلا أن تقاعس مسئولى القلعة البيضاء عن تسديد القيمة المالية وغلق فترة القيد أدى لبقاء عبد الملك داخل صفوف الحدود.

وأكد عبد الملك لمسئولى الزمالك أنه لن ينتقل بصفة رسمية إلى النادى حتى يـتأكد من عودة النشاط الرياضى لأنه يريد أن يمارس كرة القدم ولا يتمنى أن ينتقل من ناد إلى آخر عبر الورق والعقود فقط، مشيرا إلى أنه إذا تأكد من عدم عودة الدورى فإن الدورى الخليجى سيكون وجهته المقبلة لا محالة خاصة أن عمره وصل إلى 30 عامًا.

يأتى هذا فى الوقت الذى راهن فيه حلمى طولان المدير الفنى للحرس على عدم عودة الدورى الممتاز يوم 30 ديسمبر الجارى حسب ما حدده مسئولو اتحاد الكرة مؤكدًا أن المسابقة لن تعود أبدًا طالما أن المسئولين الذين يديرون البلد بهذه العقلية الرافضة لعودة أى نشاط رياضى.

أضاف طولان أنه يقوم بتدريب الحرس وهو غير مهتم تمامًا بيوم عودة الدورى قائلاً: «نحن كأندية أخذنا أكثر من ميعاد سابق ولم تنفذ نظراً لعدم اتضاح الرؤية من رئاسة الجمهورية التى لا تنظر مطلقا إلى الرياضة والرياضيين متمنيا فى الوقت نفسه أن تحل تلك المشكلة قريبا ويعود الدورى بأى شكل حتى تعود المياه لمجاريها».. كما نفى طولان الأنباء التى تم تداولها مؤخراً بشأن توليه تدريب نادى الزمالك خلفاً للمدرب البرتغالى جورفان فييرا.. مشيرا إلى إنه يتمنى ان يعود لبيته من جديد ، لكنه لم يتلق أى عرض رسمى من قبل مسئولى الزمالك . .