الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يفتح الباب أمام ترشيحات واختبارات الأفارقة




 
 
كلفت لجنة الكرة بالنادى الأهلى إدارة التسويق والتعاقدات بالبحث عن لاعبين أفارقة لعرضهم على المدير الفنى حسام البدرى واختيار الأفضل من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.. واشترط البدرى خضوع أى لاعب أفريقى للاختبار فى تدريبات الفريق التى سوف تنطلق رسميًا أول يناير المقبل.. وخلال الفترة الأخيرة تم ترشيح بعض الأسماء بشكل مبدئى لمراقبتهم ومشاهدة شرائط فيديو للحكم على مستواهم قبل حضورهم إلى القاهرة.. ويعد مركز الهجوم من أهم المراكز التى يبحث المدير الفنى تدعيمها خلال الانتقالات الشتوية، حيث طلب البدرى ضم لاعبين جدد واشترط أن يكون أفريقياً تحسبًا لرحيل عماد متعب عن صفوف الفريق بالإضافة إلى انتقال أوسو كونان الإيفوارى إلى هجر السعودى ورغبة المدير الفنى فى الإطاحة بالسنغالى دومنيك داسيلفا الذى لم يقدم أى جديد منذ تولى البدرى المسئولية.. ويرى المدير الفنى للأهلى أن رحيل دومنيك لن يكون مؤثرًا على الفريق.. وفى الوقت الذى دار فيه الحديث عن رغبة المدير الفنى فى تدعيم حراسة المرمى خلال يناير.
 
 
أكد المصدر داخل الأهلى لـ«روزاليوسف» أن حراسة المرمى خارج الصفقات التى يرغب الجهاز الفنى فى التعاقد معها لوجود ثلاثة حراس «شريف إكرامى ومحمود أبو السعود وأحمد عادل عبدالمنعم».
 
 
فى الوقت نفسه لا يوجد حارس مميز على الساحة فى الدورى العام تفوق قدراته هؤلاء الحراس الثلاثة المتواجدين فى صفوف الأهلى ويعد مركز الوسط المدافع من الأماكن التى يحتاج البدرى إلى تدعيمها وتم طرح أكثر من اسم أبرزهم محمد الننى لاعب المقاولون والذى يترقب الأهلى مفاوضاته مع بازل السويسرى وصالح جمعة لاعب انبى وأحمد خيرى لاعب الإسماعيلى.
 
 
ومن ناحية أخرى يناقش الأهلى مع البدرى العروض المقدمة من وكالة الأهرام لإقامة لقاءين وديين أمام فرق أوروبية وتم طرح اسم فاليكانو الإسبانى ليكون أحد المرشحين للعب مع الأهلى فى يناير المقبل.
 
 
وفيما عدا مباراة اعتزال الشريدة والمحدد لها 11 يناير لم يتم الاستقرار بشكل نهائى  على  التجارب الودية التى سيخوضها الفريق خلال الفترة  المقبلة ولم تتضح ملامح فترة الإعداد التى سيخوضها الأهلى وانهالت الاتصالات التليفونية على نجم الأهلى محمد أبو تريكة لتهنئة بعد فوزه بلقب أفضل لاعب على المستوى المحلى فى القارة الأفريقية، وكان فى مقدمة المهنئين للاعب حسام البدرى والذى أكد أنه توقع فوز أمير القلوب باللقب بينما قال محمد يوسف المدرب العام إن اللقب هو خير حافز لتريكة لاستكمال مشواره والوصول مع المنتخب إلى كأس العالم 2014 فى البرازيل.. أيضًا تلقى حسن حمدى رئيس النادى اتصالاً من الاتحاد العربى لتهنئته بعد بفوز الأهلى بلقب أفضل  فريق فى أفريقيا وبفوز تريكة باللقب.. وبعيدًا عن  تتويج تريكة حرص د.كريم التهامى وزير الهجرة السودانى ومجلس إدارة نادى الهلال على زيارة الأهلى أمس بصحبة أبو بكر العسقلانى نائب رئيس نادى الهلال ومحمد عابدين عضو المجلس الاستشارى.