الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

على الحجار: حرصت على التنوع فى ألبومى واستعنت بالسمسمية فى «ما تخدى بالك»

على الحجار: حرصت على التنوع فى ألبومى واستعنت بالسمسمية فى «ما تخدى بالك»
على الحجار: حرصت على التنوع فى ألبومى واستعنت بالسمسمية فى «ما تخدى بالك»




كتبت - سهير عبدالحميد
 

 بعد غياب عامين طرح أمس السبت   الفنان على الحجار أحدث ألبوماته الغنائية والذى يحمل عنوان «ما تاخدى بالك» والذى يتولى إنتاجه ويضم 12 أغنية ما بين العاطفى والفلكلور البورسعيدى كما يتضمن دويتو غنائى مع أحد المطربين الجزائريين.
عن تفاصيل الألبوم يقول الفنان على الحجار: استغرقت فى تحضير وتسجيل الألبوم ما يقرب من عام ونصف كنت أواصل الليل بالنهار فيه وحرصت خلالها على وجود ألوان غنائية ولهجات مختلفة فمن ضمن أغانى الألبوم أغنية مستوحاة من التراث البورسعيدى بعنوان «يالدانة» وهى من كلمات محمد عبدالقادر ولحن وتوزيع أحمد على الحجار واشترك فى عزفها فرقة السمسمية البورسعيدية بقيادة محسن العشرى  وتابع الحجار قائلا: يضم الألبوم أيضا دويتو غنائى شاركنى فيه المطرب الجزائرى منير الجزايرى الذى قام بتلحين الأغنية والتى تحمل عنوان «مين فينا مش محتاج» وسيكون مفاجأة الألبوم وهى من كلمات مصطفى جودة وتوزيع أشرف محروس.
وأشار الحجار أنه حرص أن يضم الألبوم أغنية باللهجة الصعيدية والتى لم يغنها منذ فترة وتحمل الأغنية عنوان «جبلى» كلمات محمد العسيرى ولحن ممدوح صلاح وتوزيع مادو.
وعلى صعيد الأغانى العاطفية هناك أغانى مثل « جوه حضنى» و«عيشة الحنية، وماليش فى العند، ما تاخدى بالك، مش هخش النار عشانك، وهو أنتى معايا على الدنيا ولسه الشتاء».
وكشف الحجار عن إقامة حفل توقيع للألبوم الأسبوع بعد القادم بنقابة الصحفيين
وأضاف الحجار أنه حريص على إقامة صالون الحجار شهريا لاكتشاف مواهب غنائية وشعرية وذلك منذ شهر مارس الماضى فبمجرد أن أعلنا عن صالون الحجار الذى يكتشف مواهب من خلاله تلقينا أكثر من 9 آلاف موهبة اخترنا منها 2500 موهبة جيدين ما بين شعر وأصوات غنائية وعازفين ويستعين  بهم فى حفلاته الشهرية  بساقية الصاوى.