الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تنمية مهارات القيادة والكاريزما الشخصية لـ60 شابا بالعريش








نظمت الثقافة الجماهيرية بمحافظة شمال سيناء دورة تدريبية لعدد 60 شابا من أبناء المحافظة على مهارات القيادة الحديثة وكاريزما القائد الماهر ، وذلك تحت رعاية كاميليا آدم مدير عام فرع ثقافة شمال سيناء بالعريش.

وأكد محمد عبد العال مدير عام المكتبة الثقافية بحى العبور بالعريش أنه تم تدريب الشباب المشاركين فى الدورة التدريبية على فنون القيادة الحديثة وكاريزما القيادة على يد اثنين من خبراء التنمية البشرية بالعريش .. حيث قام المدرب الدولى محمد عبد الجواد بتدريب المشاركين على الحضور الطاغى وسحر الشخصية «الكاريزما».. بحيث يصبح المتدرب شخصية ذات كاريزما من خلال عدد من الخطوات، ومنها: عدم تقليد الآخرين والثقة بالنفس والاسترخاء واظهار العواطف والتفكير قبل التحدث ومعاملة الناس كما يحب أن يعامل.. بالإضافة الى التحلى بالصبر.

كما تولى المدرب الدولى وخبير التنمية البشرية أيمن علوى تدريب المشاركين على فن القيادة الحديثة.. بحيث يصل المتدرب فى نهاية التدريب إلى معرفة قواعد وفن قيادة فريق عمل بأسلوب علمى متوازن بين احتياجات المؤسسة وطلبات العاملين الإنسانية حتى يضاعف الإنتاج.. فى وقت تحتاج فيه البلاد لذلك .. وإن ذلك يتحقق من خلال التعاون بين مستوى الإدارة.