الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رامز جلال يهزم «رغدة متوحشة» قبل «العاصفة الثلجية»

رامز جلال يهزم «رغدة متوحشة» قبل «العاصفة الثلجية»
رامز جلال يهزم «رغدة متوحشة» قبل «العاصفة الثلجية»




كتبت - آية رفعت

 

ينتهى المخرج محمد كريم من تصوير فيلمه الجديد «رغدة متوحشة» خلال ايام قليلة حيث كان قد استأنف اواخر اكتوبر الماضى التصوير مجددا بعد حصوله على اجازة زواج استمرت لمدة تصل إلى شهر مما تسبب فى تأخر موعد انتهاء العمل.
ومن المتوقع ان يقوم نجم العمل رامز جلال بتسجيل اغنية جديدة بصوته كما عود جمهوره ليقدمها خلال الفيلم وليتم طرحها كنوع من الدعاية قبل طرح الفيلم بموسم نصف العام الدراسى المقبل. وقد انتهى اغلب نجوم الفيلم من تصوير مشاهدهم وتتبقى بعض مشاهد قليلة خارجية تتم بشوارع مدينة السادس من اكتوبر بحضور جلال وبيومى فؤاد ومحمد ثروت. بينما بدأ المخرج عملية المونتاج اوائل نوفمبر الجارى ليتم تجهيز العمل وتسليمه منتصف الشهر الجاري.
وتدور احداث الفيلم فى اطار كوميدى حول الخلافات الزوجية والتى تنتهى بالطلاق ويكون ضحيتها الاطفال، حيث ينتقل الطفل سليماً للعيش مع والده بعد انفصال ابويه، ليقوم بالاتفاق مع صديق ابيه على خطة معينة لعودة والديه مرة اخرى.
ويعد العمل عودة رامز جلال منذ آخر افلامه «كنغر حبنا» والذى لم يحقق ايرادات عالية ، ويشاركه البطولة كل من ريهام حجاج وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وأحمد فتحى وانتصار وحمدى الميرغنى.
من جانب آخر يستعد جلال للبدء فى تحضير برنامجه الجديد لرمضان المقبل والذى اختار له اسم مبدئى «رامز الرجل الثلجى» ويعتمد على استضافة النجوم فى عواصف ثلجية صناعية واطلاق بعض الحيوانات عليهم مما يسبب لهم الرعب.