الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اورنج» تفتتح 25 منفذ مبيعات جديد فى القاهرة

«اورنج» تفتتح 25 منفذ مبيعات جديد فى القاهرة
«اورنج» تفتتح 25 منفذ مبيعات جديد فى القاهرة




أعلنت شركة اورنچ مصر عن افتتاح 25 منفذ مبيعات جديد كجزء من خطهتا، والذى يهدف الى البدء فى تطوير برنامج توزيع المنافذ ورفع كفاءتها وتحسين النفقات التشغيلية والرأسمالية، مما يساعد الشركة على التواصل مع عملائها بصورة فعالة وتقديم خدمة متميزة تليق بهم.
وتقع المتاجر الصغيرة الجديدة فى كل من «المنيل، ومدينة الرحاب، والمعادي، ومدينتي، وحدائق القبة، وتنتشر باقى منافذ البيع فى جميع أنحاء الجمهورية فى القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة والشرقية والفيوم والإسماعلية والمنصورة والمنيا وقنا».
من جانبه قال عبد الفتاح فيظي، نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع المبيعات: «تهدف استراتيجيتنا الجديدة إلى جعل اورنچ مشغل الاتصالات الأقرب  إلى العملاء، من خلال نشر أكبر شبكة من مراكز المبيعات وخدمة العملاء فى جميع المحافظات».
وأضاف فيظى، سيشهد العملاء فى منافذ البيع الجديدة عالما جديدا من المنتجات والخدمات وعروض حصرية للجيل الرابع وأجهزة الراوتر التى تدعم تكنولوجيا الجيل الرابع بالإضافة إلى مجموعة متنوعة وكبيرة من أحدث الهواتف الذكية، حيث تم تصميم عروض اورانچ خصيصاً لجعل الحياة اليومية لجميع العملاء أسهل وأفضل من خلال تجربة فريدة ومميزة علاوة على تعزيز القيمة المضافة المقدمة من خلال المنتجات والخدمات.