الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوم إجازة للمدرسة الأكثر التزاما فى الحضور

يوم إجازة للمدرسة الأكثر التزاما فى الحضور
يوم إجازة للمدرسة الأكثر التزاما فى الحضور




الوادى الجديد - محمد محروس

 

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد دعم مدرسة الخارجة الثانوية بنات بمبلغ 6 آلاف جنيه للمدرسة وذلك كدعم من المحافظة بنسبة 50% من تكلفة تركيب مظلة بأرض الطابور للطالبات.
جاء ذلك خلال تفقده للمدرسة حيث أجرى المحافظ جولة تفقدية مفاجئة لبعض المدارس الثانوية بمدينة الخارجة، تفقد خلالها مدرستى الثانوية بنين والخارجة الثانوية بنات، وخلال الزيارة حرص المحافظ على استطلاع آراء الطلاب حول التوقيتات الجديدة والعمل بنظام المحاضرات وكذلك توقيتات مجموعات التقوية المقترحة.
وأطلع المحافظ على نسب الحضور الخاصة بالطلاب بالمدرستين، مشيرا إلى أنه سوف يتم تطبيق العمل بالنظام الجديد الخاص بإعادة القيد بدءاً من تاريخ 6/11 الجارى.
كما وجه المحافظ بتحديد توقيتات مناسبة لمجموعات التقوية، وذلك بناء على آراء الطلاب على أن تبدأ تمام الساعة الـ12 ظهراً ويتم تخصيص المحاضرات الأولى للطالبات وتخصيص قاعة أخرى لإجراء مجموعات التقوية للطالبات تيسيراً عليهن ودراسة منح يوم إجازة للمدرسة الأكثر إلتزاما فى نسبة الحضور والغياب بما لا يقل عن 90% من نسبة الحضور، وذلك تحفيزاً وتشجيعاً للطلاب على الالتزام ضرورة تسجيل الغياب بالأرقام والأسماء لكل فصل على حدة.