الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مساعدات مالية وبطاطين لـ153 أسرة ببنى سويف







قرر المستشار ماهر بيبرس «محافظ بنى سويف» صرف مساعدات مالية ومواد غذائية وبطاطين لعدد 153 حالة إنسانية من التكافل الاجتماعى للمساعدة فى تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية نظراً لظروفهم المادية الصعبة وبمناسبة فصل الشتاء.

 
كما قرر المحافظ صرف مساعدات مالية عاجلة بإجمالى 2000 جنيه لعدد من الحالات الإنسانية العاجلة للمساعدة فى شراء بعض الأدوية وأكياس دم وشراء بعض الاحتياجات الضرورية من مأكل وملبس بمعدل يتراوح من 200 ، 250 ، 300 جنيه لكل حالة حسب ظروفها واحتياجاتها الفعلية من حساب صندوق الزكاة بالمحافظة. جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيرى  للمحافظ مع المواطنين  بحضور رؤساء المدن ومديرى مديريات التموين والقوى العاملة و الزراعة والتربية والتعليم والرى والشئون الاجتماعية والتموين
وذلك للاستماع لمطالب المواطنين وبحث شكواهم والتى تنوعت بين طلبات للحصول على فرص عمل ومساعدات مالية وتوفير وحدات سكنية وعلاج على نفقة الدولة ونقل وندب بين المصالح الحكومية. قرر المحافظ مخاطبة مؤسسة مصر الخير للمساعدة فى تحمل فروق المعاش وقدرها (3500 جنيه) ديون متراكمة على المواطنة «فاطمة عبد الوهاب عثمان أرملة» حيث كانت تتقاضى معاشًا.