الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب غانا يعترف: فشلنا فى الثأر.. مبروك لمصر

مدرب غانا يعترف: فشلنا فى الثأر.. مبروك لمصر
مدرب غانا يعترف: فشلنا فى الثأر.. مبروك لمصر




كتبت - خلود عدنان


أعرب كويسى أبياه المدير الفنى للمنتخب الغانى عن رضاه التام عن أداء لاعبيه فى مباراة المنتخب التى اقيمت على ستاد مدينة «كيب كوست»، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.
وأضاف أبياه انه كان لديه ثقة فى التعادل بعد تسجيل شيكابالا هدف التقدم للمنتخب المصري، لأننا نخوض المباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا، مشددًا على أنه لم يشعر بأى قلق نهائيًا على سير اللقاء، خاصة أنهم كانوا يستحوذون على الكرة.
وأشار مدرب غانا، إلى أنه قام بإشراك مجموعة جديدة من اللاعبين، ولكن كان يجب عليه خلق حالة من التوازن، فى التشكيل، نظرًا لصعوبة اللقاء، مؤكدا أن «مواجهة المنتخب المصرى دائمًا ما تكون صعبة، وكنت أعلم أن المباراة صعبة على الرغم من تأهل مصر لكأس العالم، وكان لدينا استحواذ كبير فى المباراة، مشيرا إلى أنه كان يتمنى مشاركة محمد صلاح.
واختتم مدرب غانا تصريحاته قائلا : مبروك للفراعنة الصعود للمونديال ..وفشلنا فى تحقيق الفوز عليهم والثأر لكن قدمنا مباراة جيدة.
وفى سياق متصل، امتدح الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الرائد السعودى والمنتخب المصري، بعد تألقه أمام غانا.
وقال «فيفا» عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «منتخب مصر يعزز صدارته للمجموعة الخامسة بتعادل مع غانا، وعودة جيدة لشيكابالا».