السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيارات «اليوم الواحد» بأسعار مخفضة فى كرداسة والوراق والهرم

سيارات «اليوم الواحد» بأسعار مخفضة فى كرداسة والوراق والهرم
سيارات «اليوم الواحد» بأسعار مخفضة فى كرداسة والوراق والهرم




كتب - حسن أبوخزيم


بدأت المحافظات فى التفكير خارج الصندوق من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين حيث تتواجد المنافذ الثابتة والمتحركة فى المناطق كثيفة السكان والمناطق العشوائية و تواجدت امس سيارات اليوم الواحد بمناطق منشأة القناطر وامبابة وبولاق الدكرور واوسيم كما تتواجد اليوم الثلاثاء سيارات اليوم الواحد بمناطق اطفيح وكرداسة والوراق والهرم ومن المقرر مد تلك الفترة المحددة لما بعد يوم ١٩من الشهر الجارى نتيجة الإقبال الكبير عليها من المواطنين.
وعلى مدار الفترة الأخيرة كانت هناك تعليمات من الحكومة للمحافظين بتوفير قطع أراض لإنشاء منافذ ثابتة بالمحافظات من أجل توزيع السلع الغذائية على المواطنين بأسعار تتناسب ومحدودى الدخل ومن أجل زيادة تلك المنافذ لعمل التوازن بالاسواق وان تكون تلك الاسعار اقل من مثيلتها بالاسواق الحرة فى محاولة جادة من الدولة للتخفيف عن أعباء المواطنين.
وبدأت محافظة الجيزة فى إقامة منافذ اليوم الواحد بالمحافظة وخاصة فى المناطق كثيفة السكان لمواجهة الغلاء وتم افتتاح أولى المنافذ بحى العمرانية بشارع الثلاثيني.
بدأت محافظة الجيزة وبالتعاون مع وزارة التموين تنفيذ مبادرة لإقامة منافذ بيع اليوم الواحد بأحياء ومراكز ومدن المحافظة لبيع السلع الغذائية والخبز وأسطوانات البوتاجاز باسعار مخفضة لمحاربة الغلاء والتخفيف عن كاهل المواطنين علاوة على تقسيم المحافظة إلى عدد من القطاعات.