السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك: سليمان يطالب بتأجيل الانتخابات

الزمالك: سليمان يطالب بتأجيل الانتخابات
الزمالك: سليمان يطالب بتأجيل الانتخابات




كتب -  وائل سامى


قرر المونتينجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عقد جلسة مع معاونيه  لوضع خطه لإبعاد لاعبى الفريق الأبيض عن الأجواء الانتخابية فى الزمالك. وأكد مصدر بالجهاز الفنى أن نيبوشا وضع قائمة من العقوبات على لاعبى الفريق الأبيض حالة مشاركة أى لاعب فى الدعاية الانتخابية المقبلة أو تدعيم أى مرشح حتى إذا كان رئيس النادى الحالى مرتضى منصور.
جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادى الحالى حذر اللاعبين والموظفين من التدخل فى الانتخابات. استطلع مسئولو نادى الزمالك رأى المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حول عودة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق المعار للرائد السعودى إلى صفوف الفريق مجددًا. وأبدى المدير الفنى للزمالك ترحيبه بعودة اللاعب، خاصة أنه يتابع شيكابالا مع الرائد السعودي، ومعجب بمستواه، فى ظل عودته للتهديف خاصة أنه نجح فى تسجيل أربعة أهداف مع الفريق السعودى خلال 9 مباريات، فضلًا عن انضمامه لصفوف المنتخب الأول فى الفترة الأخيرة وتألقه فى مباراة غانا فى التصفيات المؤهلة للمونديال والتى سجل خلالها شيكابالا هدف الفراعنة الوحيد فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى. وتم الاتفاق مع المدير الفنى للزمالك على عودة اللاعب إلى القلعة البيضاء بعد نهاية الموسم الحالي، وليس فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير، خاصة وأن الزمالك يحترم تعاقداته بعدما أعار اللاعب لصفوف فريق الرائد السعودى لمدة موسم.
من جانبه أكد أحمد سليمان المرشح على منصب الرئيس فى الانتخابات المقبلة لنادى الزمالك، أنه لم يدخل النادى إلا مرتين، منذ أن أعلن ترشحه للانتخابات، المرة الأولى كانت بسبب مشكلة خاصة بزوجته، والثانية كانت الخميس الماضي. وأضاف : «من حق أعضاء الجمعية العمومية التعرف على كافة المرشحين ومقترحاتهم، وأوافق على اقتراح تأجيل انتخابات النادي، بسبب إهدار الوقت وليس لأعضاء القائمة ذنب فيه».
واستطرد قائلًا: «سنقوم بتوزيع كتيب على أعضاء الجمعية العمومية، للتعريف بكل أعضاء القائمة، وكذلك البرنامج الانتخابى، من أجل كسب المزيد من الوقت، ومحاولة الوصول إلى عضو النادى فى بيته، وطرح البرنامج الانتخابى عليه». و أعلن مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور انهم جاهزون للمنافسة مع قائمة أحمد سليمان المرشح لرئاسة النادى فى الانتخابات الممقبلة المزمع إقامتها يومى 23 و24 نوفمبر الجارى، وذلك ردا على قرار اللجنة الأوليمبية بعودة قائمة سليمان بالكامل للانتخابات بعد أن سبق وقرر مجلس مرتضى استبعاد القائمة من الانتخابات.
 وقال مرتضى أن الجمعية العمومية للزمالك واعية وتعلم جيدا من يعمل لأجلها  ومن الذى يبحث عن مصلحته الشخصية معربا عن ثقته فى فوز قائمته بالكامل فى انتخابات النادى المقبلة . وأعلن مجلس ادارة نادى الزمالك عن رفضه التام لفكرة تأجيل الانتخابات بعد أن طلب سليمان ومصطفى عبدالخالق المرشحين للانتخابات ضمن قائمة سليمان مؤكدين انهما لن يسمحا بتأجيل الانتخابات فالجميع لديه فرصة كافية للترويج لنفسه قبل انطلاق الانتخابات .