الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«طاهر» يراقب أنصار «الخطيب» فى الأهلى

«طاهر» يراقب أنصار «الخطيب» فى الأهلى
«طاهر» يراقب أنصار «الخطيب» فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ


فرض محمود طاهر رئيس الأهلى المعين، رقابة مشددة على أنصار محمود الخطيب المرشح على الرئاسة فى الإنتخابات التى ستقام يوم 30 نوفمبر الجارى، ومنح طاهر تعليمات واضحة وصريحة لمدير حملته الانتخابية محمود علام، صلاحيات الاجتماع بالعاملين بالنادى من أجل الدعاية الانتخابية له، ويأتى هذا فى الوقت الذى يتواجد فيه شرين شمس كمدير تنفيذى للنادى، إلا أن رئيس النادى الحالى قام بتهميشه فى الفترة الأخيرة، وطلب علام من عمال النادى بفرض رقابة صارمة على أنصار محمود الخطيب.
وسبق أن تولى محمود علام منصب المدير التنفيذى للأهلى، ووافق على دخول الألتراس لمقر النادى فى الجزيرة فى واقعة شهيرة تسببت فى حالة من الغضب الشديد بعد أن رسمت الجماهير صور مسيئة، والتى تسببت فى إقالته من النادى فى عهد المجلس السابق والذى تواجد فيه محمود الخطيب كنائب.
وواصلت قائمة الخطيب جولاتها بزيارة نادى روتارى الجزيرة لعرض برنامجهم الانتخابى والحديث عن تصوراتهم لخدمة أعضاء القلعة الحمراء وتوفير كافة مطالبهم واحتياجاتهم على كافة الأصعدة داخل النادي. وذلك وسط استقبال رائع من جانب أعضاء الروتارى الذين رحبوا بقائمة محمود الخطيب مؤكدين أنها الأجدر بقيادة الاهلى خلال المرحلة المقبلة.
وأكد العامرى فاروق المرشح على منصب النائب ضمن قائمة محمود الخطيب ان هناك خطوات جدية وتحركات على أرض الواقع من أجل إنشاء استاد الأهلى  حيث جرت اتصالات فى هذا الشأن مع عدد من الشركات المتخصصة داخل وخارج مصر وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا المشروع فى الفترة القليلة القادمة.
وأشار العامرى فاروق إلى أن مشروع انشاء ستاد الاهلى ليس له أى علاقة بالانتخابات وانما مشروع يسعى إليه كل اهلاوى عاشق للكيان خصوصًا أن هذا المشروع حلم طال انتظار ولا بديل عن خروجه للنور خلال الفترة القادمة وتحقيق حلم وطموحات الأهلاوية وشدد على أن هذا المشروع يشكل أحد المحاور المهمة فى البرنامج الانتخابى لقائمة محمود الخطيب.  
وأوضح العامرى فاروق أنه يثق تمامًا فى وعى أعضاء الجمعية العمومية على اختيار الأفضل لقيادة ناديها خلال الفترة المقبلة مشيرًا إلى أن أعضاء الجمعية دائما ما يضربون المثل بين اعضاء الجمعيات العمومية للاندية الاخرى بسبب تميزهم وحرصهم على مصلحة ناديهم.
وأكد  خالد الدرندلى المرشح لمنصب أمين الصندوق ضمن قائمة الخطيب أن شعار القائمة « قوتنا فى وحدتنا» مشيرًا الى ان هناك تحركًا جماعيًا للقائمة وأن هناك 70 مليون أهلاوى يحلمون برئاسة الخطيب للنادى الأهلى.
وأشار الدرندلى إلى أن هناك تخطيطًا دقيقًا لزيادة موارد الاهلى بشكل غير مسبوق الى جانب إنشاء استاد الاهلى، مؤكدًا أن البرنامج الانتخابى للقائمة يهتم بالموظفين والعمال إلى جانب تطوير الخدمات المختلفة داخل أفرع النادى.وشدد الدرندلى على أن أعضاء قائمة الخطيب يتميزون بالتخصص وكل فرد بها له تجارب مهمة بما يصب فى النهاية لصالح الأهلى.
وأكد إبراهيم الكفراوى مرشح العضوية أن الدولة ساعدت الأهلى أثناء الأزمة المالية التى واجهته مشيرًا إلى أن مجلس محمود طاهر استكمل المشروعات التى نفذها مجلس حسن حمدى، وقال الكفراوى أن مجلس حسن حمدى سلم النادى ولديه فائض 30 مليونًا فى الميزانية بحساب اشتراكات فرع زايد.