الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

للمرة الأولى.. منتجات «الغارمين» تنافس بقوة فى معرض الأهرام

للمرة الأولى.. منتجات «الغارمين» تنافس بقوة فى معرض الأهرام
للمرة الأولى.. منتجات «الغارمين» تنافس بقوة فى معرض الأهرام




كتب - نشأت حمدى

تشارك مؤسسة «مصر الخير» من خلال برنامج «الغارمين» فى العديد من المعارض لتسويق منتجات الغارمين والغارمات من منتجات مصانع أبيس للسجاد والكليم اليدوى والمنسوجات، وذلك بهدف الترويج لمنتجات مصنع أبيس بالاسكندرية، حيث تشارك فى معرض الأهرام للمنتجات اليدوية اليوم الأربعاء الموافق ١٥ نوفمبر الجارى والذى يستمر لمدة عشرة أيام.
وتهدف المشاركة فى المعرض، إلى تشجيع العاملين فى مصنع أبيس من الأسر الأكثر احتياجا، وفتحت مؤسسة «مصر الخير» من خلال برنامج الغارمين فرصا للعمل للنهوض بحياتهن والعمل على تنميتها اقتصاديا واجتماعيا, وبالتالى تقوم المؤسسة بالترويج لمنتجاتهن داخل مصر وخارجها.
كما تعمل المؤسسة من خلال إنشائها لأكاديمية أبيس، على إحياء صناعة السجاد اليدوي، فضلا عن التعاون مع العديد من الجهات والجامعات لتطوير الصناعة اليدوية والمحافظة على الهوية المصرية لتلك الصناعات التى يمكن أن تكون خير سفير لأياد مصرية ماهرة.
وأوضحت السيدة سهير عِوض، مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، أن المؤسسة تضع خطة لتسويق وترويج المنتجات بشكل مستمر حيث حرصت على مشاركة منتجات أبيس من السجاد والكليم والمنسوجات فى العديد من المعارض خلال شهر نوفمبر بحوالى ثلاثة معارض، مع المشاركة فى معارض أخرى خلال شهر ديسمبر.