الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يخشى شقاوة «ولاد السيد البدوى»

الإسماعيلى يخشى شقاوة «ولاد السيد البدوى»
الإسماعيلى يخشى شقاوة «ولاد السيد البدوى»




كتبت. رحاب الصادق


يلتقى فى الثالثة إلا الربع عصر اليوم الإسماعيلى مع نادى طنطا ضمن جولات الأسبوع التاسع من  مسابقة الدورى  على ملعب استاد طنطا.
وشدد الفرنسى ديسابر المدير الفنى وجهازه المعاون على لاعبيه ضروره الفوز وحصد نقاط المباراة حتى تكون دفعة معنوية للاعبين قبل مواجهة الأهلى ومواصلة النتائج الإيجابية والاستمرار على قمة  جدول الدورى.
ومن المتوقع أن يدفع المدير الفنى فى اللقاء بالمدافع محمد هاشم ومحمد أبو المجد بوشا.
كانت الإدارة قد وافقت على طلب الجهاز الفنى بضرورة السفر مباشرة فور الانتهاء من مباراة اليوم إلى الإسكندرية مباشرة لإقامة معسكر مغلق لمدة أربعة أيام وذلك استعدادًا لمباراة الدراويش المؤجلة من الأسبوع الرابع أمام الأهلى والمقرر لها يوم الاثنين المقبل 20 نوفمبر على استاد برج العرب.
فى نفس السياق يدرس مجلس الإدارة تعديل اللائحة الداخلية للفريق بعد المذكره التى تقدم بها الفرنسى ديسابر من أجل زيادة مكافآت الفريق خاصة بعد تحقيق النتائج الإيجابية الفترة الماضية وسير الإسماعيلى بشكل ثابت فنيًا فى مباريات بطولاتى الدورى والكأس.
 كما تضمنت المذكرة المراكز التى يريد تدعيمها فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة وان التعاقد مع اللاعبين لابد أن يتم بشكل احترافى كامل وحددت المذكرة ثلاثة  مراكز تحتاج لدعم منها رأس الحربة مع ضرورة أن يكون صاحب خبرات فى هذا المركز ويستطع اللعب تحت ضغط الخصم وصاحب سجل تهديفى مميز لاسيما ان هذا المركز لا يوجد به حاليًا غير الكولومبى كالديرون وأن الثلاثى وليد عطية وأحمد الجندى والمالى موسى كمارا لايمكن الاعتماد عليهم الموسم الحالى لذلك فالإسماعيلى بحاجة ضرورية إلى مهاجم قوى ومميز بجانب مركزى قلب الدفاع والجناح الايسر اللذين لديهما نفس مشكله مركز رأس الحربة وهى الاعتماد على لاعب واحد وهو ما يحتاج إلى دعم حتى يستطيع الجهاز الفنى الاستقرار على القمة  والمنافسة على البطولة ولا يتحقق ذلك إلا بوجود كتيبة قوية من اللاعبين الأساسيين والبدلاء.
وشدد المدير الفنى فى مذكرته على ان الصفقات الشتوية لابد أن تتم بشكل مميز وبالاتفاق مع الجهاز الفنى وذلك بشكل لازم و حتمى.