الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ديسابر يرسم خطة برازيل مصر لإسقاط الأهلى

ديسابر يرسم خطة برازيل  مصر لإسقاط الأهلى
ديسابر يرسم خطة برازيل مصر لإسقاط الأهلى




كتبت. رحاب الصادق

 

يختتم اليوم فريق الكرة الأول للنادى الاسماعيلى تدريباته استعدادًا لمباراته المهمة والمرتقبة غدًا أمام النادى الاهلى والمؤجلة من الاسبوع الرابع  والتى يعتبرها جمهور الفريقين قمة خاصة على ملعب استاد برج العرب.
وقد حرص المدير الفنى الفرنسى ديسابر عقب المران الرئيسى امس على مشاهدة المباريات الاخيرة التى خاضها الاهلى خلال الفترة الماضية ومنها الوداد المغربى والإنتاج الحربى لدراسة الفريق الاحمر جيدا للوقوف على عناصر القوة بصفوفه حتى يستطيع مراقبه مفاتيح لعبة جيدا للتقليل من خطورته.
موضحًا انه يعلم جيدًا مدى صعوبة المباراة على الفريقين بصفتها مباراة جماهيرية ولكن الفريق الذى يلعب على بطوله يجب الاينظر إلى أى شىء غير الفوز  بل أنه يراها فرصة جيدة لجميع اللاعبين لإثبات كل منهم قدراته ورغباته فى مواصلة انتصاراته.
مشيرًا إلى ان تأجيل مباراة الأهلى  من الاسبوع الرابع يعتبرها أمرًا  إيجابى للإسماعيلى لأن الفريق أصبح أكثر تفاهمًا وانسجامًا من الفترة التى لو كان سيقام فيها اللقاء بموعده.
يذكر ان الفرنسى قام باستبعاد عمر جمال صانع العاب الفريق من معسكر الدراويش المقام بالإسكندرية ويرجع ذلك لعدم التزام اللاعب بالقواعد والنظام التى حددها الجهاز الفنى منذ بداية الموسم.
وأكد ديسابر ان فوزه بلقاء طنطا وحصد 3 نقاط يعتبر من اهم مكاسب المباراة التى كان يستعد لها بحذر نظرا لقوة فريق طنطا ولعب المباراة على ملعبه لذلك طلب من لاعبيه انهاء المباراة فى الشوط الاول واستغلال الفرص المتاحه وهذا ما قام به اللاعبين واستطاع كالديرون تسجيل هدف لذلك قمت باجراء بعض التغييرات فى مراكز اللاعبون فى الشوط الثانى بعدما قام طنطا بالضغط بنزول حسنى عبدربه لقيادة الفريق وتوجيه زملائه للمحافظة على نتيجه المباراة.
كما أكد الجهاز الطبى على مشاركة المهاجم  كالديرون فى مباراه الغد امام الأهلى بعد شفائه من اصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبه لذلك تم تغيره فى لقاء طنطا لاراحته والدفع بالمالى موسى كمارا بديلًا له.
على جانب اخر أكد المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى ان إدراة ناديه تقلبت نقل مباراه فريقه ضد الاهلى خارج الإسماعيلية لتقام ببرج العرب لضمان استمرارية المصلحة العامة للمسابقه الدورى  ونجاح البطولة بالرغم من انه من حق النادى الإسماعيلى اختيار ملعب المباراة ولكن المصلحة اقتضت الموافقة على استاد برج العرب .
كانت لجنة المسابقات قد اصرت على نقل مباراتى الاسماعيلى والاهلى فى الدورى إلى ملعب برج العرب .