الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتخابات الزمالك تنتقل إلى ساحات السوشيال ميديا

انتخابات الزمالك تنتقل إلى ساحات السوشيال ميديا
انتخابات الزمالك تنتقل إلى ساحات السوشيال ميديا




كتب- وائل سامى

 

قررت اللجنة القضائية التى تتولى الإشراف على الإنتخابات داخل أروقة نادى الزمالك منع توزيع المنشورات الدعائية للمرشحين قبل انطلاق الإنتخابات يومى الخميس والجمعة المقبلين . وبدأ عدد كبير من المرشحين فى استعمال مواقع التواصل الاجتماعى من أجل الترويج لأنفسهم ، حيث يحرص عدد من المرشحين على عرض برنامجهم الانتخابى عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى ومنهم من يرسل رسائل نصية للأعضاء ليشرح فيها برنامجه الانتخابى ، ومن بينهم أحمد مرتضى منصور الذى نشر فيديو عبر حسابه الخاص يستعرض فيه إنجازات مجلس مرتضى منصور فيما تحرص  قائمة سليمان على الرسائل النصية للأعضاء عبر هواتفهم المحمولة.
من جانبه كشف هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمرشح على المنصب ذاته فى انتخابات الأبيض المقبلة، عن قيام أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس والمرشح على منصب نائب الرئيس فى الانتخابات المقبلة، بقضاء فترة معايشة بنادى أرسنال الإنجليزي.
وقال زادة: «أحمد مرتضى قضى فترة معايشة على نفقته الخاصة بنادى أرسنال الإنجليزى لمدة 10 أيام، وقام بنقل تصميم جهاز الكرة فى الفريق الللندنى لنادى الزمالك».
وأضاف: «أحمد مرتضى قام بتصميم غرف فريق الكرة على الطراز الأوروبى وأقام قاعة محاضرات بالفيديو رائعة بخلاف صالة الجيم».
قال هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمرشح على المنصب ذاته فى انتخابات الأبيض المقبلة: إن مرتضى منصور رئيس النادي، ينجح دائما فى إيجاد أموال لتطوير منشآت النادى.
وأضاف زادة : «قيمة محلات وبوابات نادى الزمالك وصلت إلى 2 مليار جنيه، فى الوقت الذى كان يتم فيه إيجار هذه المحلات بأرقام زهيدة».
وأوضح: «خلال زيارة وفد «فيفا» لنادى الزمالك سألتنى ممثلة الوفد عن منشآت النادى وكيف نجح المجلس فى تطويرها، قلت لها إذا كان رئيس النادى مرتضى منصور فلا نفكر أبدا فى أى أزمة للأموال، هو يعرف جيدا كيف يحضر الأموال».وأكمل: « أتعمد السير وراء مرتضى منصور فى نادى الزمالك خلال جولاته للتحدث مع الأعضاء، من أجل الحصول على أصوات فى الانتخابات المقبلة، لا أحتاج للقيام بجولات بمفردي، وجودى مع مرتضى سيجلب لى الكثير من الأصوات».
وأشار زادة، إلى أن ترشح إسماعيل يوسف، نجم الزمالك الأسبق، فى الانتخابات البيضاء، كان بمثابة مفاجأة بالنسبة له.
وقال : «مرتضى منصور تحدث مع إسماعيل وطالبه بالترشح ضمن قائمته، وأرى أن ترشحه سيكون مفيدا للزمالك».
وأضاف: «إسماعيل يوسف عشرة عمر ودائما كنا نتواجد فى سفريات فريق الكرة وأنا أعشقه منذ أن كان لاعبًا».
من جهة أخرى كشف الجهاز الطبى لفريق الزمالك عن تعرض عبدالله جمعة صانع ألعاب الفريق الأبيض لإصابة بكدمة بسيطة فى وجه القدم، خلال مباراة النصر التى أقيمت مساء أول أمس  الجمعة والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.وحضر اللاعب مران الزمالك أمس، لأداء تدريبات استشفائية،
وتم استبدال عبدالله جمعة فى بداية الشوط الأول لمباراة  النصر بسبب الإصابة التى تعرض لها وفضل الجهاز الفنى إراحته لعدم تفاقم الإصابة.