الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

1.5 مليون

1.5 مليون
1.5 مليون




كتب ـ أحمد عبدالهادى


وقعت الفنانة يسرا على استمارة حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح فى الانتخابات المقبلة المقررة فى يونيو، لفترة رئاسية ثانية.
فيما نجحت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» الداعمة لترشح الرئيس لفترة رئاسية ثانية، فى جمع مليون ونصف المليون توقيع على استمارات الحملة فى جميع محافظات مصر.
من جانبه قال نادر مصطفى نجم منسق عام جمعية من أجل مصر بالمطرية، ومنسق حملة «كلنا معاك»: «إن الجمعية قامت بتوزيع سلع تموينية ـ أرز وسكر وزيت ـ بالمجان على المحتاجين وكبار السن بالمنطقة»، مشيرًا إلى أن الحملة نجحت فى جمع عدد كبير من التوقيعات على الاستمارات بحى المطرية، مؤكدًا أن الحملة لاقت إقبالا كبيرا من الشباب والنساء للمشاركة فى دعم السيسى لفترة رئاسية ثانية، مطالبين الرئيس باستكمال مسيرة التنمية التى بدأها منذ تولية الرئاسة فى 2014، والتى كان آخرها افتتاح أكبر مزرعة للإنتاج السمكى بالشرق الأوسط فى محافظة كفر الشيخ.
من جهته، وقع المهندس جمال السادات نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات ومحمد عفت السادات استمارة حملة «علشان تبنيها» لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.