السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المشروعات القومية «شوكة» فى ظهر «الإخوان»

المشروعات القومية «شوكة» فى ظهر «الإخوان»
المشروعات القومية «شوكة» فى ظهر «الإخوان»




كتبت ـ هند عزام


الفبركة والهرتلة سمة قناة الجزيرة والقنوات الموالية للجماعة الإرهابية «الشرق» و«مكملين» تلك القنوات التى تبث سمومها من تركيا ملاذ الهاربين والإرهابيين.
ومع كل إنجاز يتحقق على أرض الواقع بمصر تعتبرها تلك القنوات «شوكة» فى ظهرهم، وبالأمس الأول عقب افتتاح المرحلة الأولى من مشروع الاستزراع السمكى بمنطقة غليون بفكر الشيخ على مساحة 4100 فدان بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية بعدد من المحافظات ومنها مصنع الفوم ومصنع لإنتاج الثلج ومحطة تحلية مياه ومشروع الاستزراع السمكى بالأقفاص البحرية بشرق التفريعة بمحافظة بورسعيد تلك الافتتاحات لم تستطع القنوات الموالية للإخوان مواجهتها أو الصمود أمام هذا المشهد المشرف.
وأصابت قناة الجزيرة بموجة من البلاهة  ظهرت على وجوه مذيعيها الذين لم يجدوا أى شىء ليتمكنوا من الهجوم على مصر من خلاله.
وبنفس الوتيرة كان الإخوانى محمد ناصر على قناة «مكملين» ببرنامج «مصر النهاردة» أمس الأول ظهر خائباً بل إنه فى لحظة لم يتمالك فيها نفسه اعترف بعظمة المشروعات ثم استدرك بسرعة متخوفاً من أصحاب السبوبة  ولم يجد شيئًا سوى أن يسخر من أبناء الشعب المصرى والعمال بتلك المشروعات القومية والمثير للسخرية أن ناصر الذى قام بهرتلة كالمعتاد كان هجومه فجاً، فهذا الوغد سخر من نظافة العمال وهيئتهم.
 ومن جانبه هاجم الإعلامى عمرو أديب ببرنامج «كل يوم» على قناة one الفبركات التى تبثها  قطر وقناة الجزيرة وكان آخرها صورة مفبركة لملك المغرب يدعم فيها «تميم» ابن موزة أمير إمارة الإرهاب قطر.
وقال عمرو: خرجت الجهات الرسمية القطرية تعتذر، ووجه تساؤلاً تهكميًا إلى موزة من يفبرك؟