الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخطيب: قناة الأهلى أصبحت ملكاً لأشخاص

الخطيب: قناة الأهلى أصبحت ملكاً لأشخاص
الخطيب: قناة الأهلى أصبحت ملكاً لأشخاص




كتب - عمر عبد الحفيظ


قال محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس فى انتخابات النادى الأهلى التى ستقام يوم 30 نوفمبر الجارى، إن الراحل صالح سليم هو من قام بشراء أرض الشيخ زايد، وأنه لا يوجد شىء اسمه أهلى زايد وأهلى الجزيرة، ولكن يوجد الأهلى فقط يشمل كل الفروع.
وجاء ذلك خلال الندوة الأولى التى عقدتها قائمة الخطيب فى الشيخ زايد، فى حضور عدد من الفنانين والرياضيين، بجانب أعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على استقبال القائمة والهتاف للخطيب.
وتواجد الخطيب بصحبة قائمته كاملاً التى تضم العامرى فاروق المرشح على منصب النائب وخالد الدرندلى المرشح على أمانة الصندوق وفوق السن محمد الدماطى وخالد مرتجى وطارق قنديل ورانيا علوانى وجوهر نبيل وابراهيم الكفراوى تحت السن مهند مجدى ومحمد الجارحى ومحمد سراج.
وواصل الخطيب حديثه لأعضاء النادى قائلا: الإعلام له دور مهم فى حياتنا من خلال إظهار الايجابيات التى عملنا بالاضافة الى اكتشاف السلبيات من اجل علاجها.
وأضاف: لابد من أن يكون لمجلس إدارة الأهلى متحدث رسمى فى الإعلام ليوضح رأى النادى فى القضايا التى تخصه وأيضا القضايا العامة نظرا لما يلعبه الإعلام من دور مهم فى حياتنا مؤكدا أنه ليس من المنطق أن يخرج عضو المجلس فى الإعلام كل دقيقة للإدلاء بتصريحات وأحاديث مختلفة لان هذا هو دور المتحدث الرسمى مؤكدا أن ظهور أى عضو مجلس إدارة فى الإعلام لابد أن يكون بتكليف من المجلس .
وواصل بيبو حديثه قائلا: رفضت استقالة مهند مجدى بعد أن أبدى رغبته فى الإنضمام لقائمة الأهلى، وكان السبب وراء رفضى حرصى على عدم انهيار المجلس الحالى، لأن استقالة مهند تعنى أن عدم استمرار المجلس وكأنه لم يكن، وينتقل إلى مجلس آخر مؤقت.
وواصل الخطيب حديثه قائلا: ليس من قيم ومبادئ النادى الأهلى، انهيار مجالس الإدارات.
وتطرق الخطيب إلى الحديث عن قناة الأهلى قائلا إن شعار الأهلى عزيز عليه جداً وكان من الصعب عليه رفع «الميكروفون» الخاص بالقناة لأنها لم تعد قناة الأهلى بل باتت قناة أشخاص بعينهم وهو ما يدعو للأسف لأنها خرجت عن النص وخرجت عن تقاليد ومبادئ النادى الأهلى وانحازت للبعض على حساب البعض الآخر وهذا يحدث لأول مرة داخل القلعة الحمراء.
وقال بيبو: إنه بكل تقدير واحترام يعتذر للجميع عن عدم ظهور أى فرد من قائمته على شاشة قناة الأهلى لأنه حزين جدًا أن القناة التى تحمل شعار الأهلى وصلت إلى هذا المستوى. تحدث الخطيب مرشح الرئاسة عن العمال وما يردده البعض وما يروجه من شائعات على شخصه فى هذا الشأن و قال : عيب أن يروج البعض مثل هذا الأمر لأنها تلمس نقطة فى منتهى الخطورة و اللعب بمشاعر البسطاء عيب .. و الخطيب و قائمته لا يمكن أن يقتربوا من هذه المنطقة و لا يمكنهم أن يقتربوا من أى أمور تخص الموظفين و العمال ولهم منا كل تقدير و احترام وأؤكد أنه لن يمسهم أحد بأى شيء بل سندعمهم بقوة وسنرفع رواتبهم وسنقوم بعمل تأمين شامل عليهم وأسرهم.