الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كوكى: «أبو العروسة» مختلف عن «كاريوكا».. وتعثرات مالية منعت «البارون 2»

كوكى: «أبو العروسة» مختلف عن «كاريوكا».. وتعثرات مالية منعت «البارون 2»
كوكى: «أبو العروسة» مختلف عن «كاريوكا».. وتعثرات مالية منعت «البارون 2»




كتبت- سهير عبدالحميد

كشفت الفنانة الشابة كوكى أنها بدأت تصوير مسلسل «أبو العروسة» الذى تشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم سوسن بدر وسيد رجب ونرمين الفقى وميدو عادل وولاء الشريف وتأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور مشيرة إلى أن المسلسل ينتمى لنوعية الأعمال الطويلة التى تتعدى حلقاتها 60 حلقة ومن المقرر عرضه مع بداية العام.
وقالت كوكى: «أبو العروسة» يختلف تماما عن الفيلم الشهير «أم العروسة» الذى قدم فى الستينيات وقام ببطولته تحية كاريوكا وعماد حمدى وسميرة أحمد فالمسلسل يقدم فى 60 حلقة المشاكل  الاجتماعية التى تواجه الطبقة الوسطى فى العصر الحديث والتى تختلف بالتأكيد عن فترة الستينيات فى نوعية المشاكل والمستجدات التى قابلتها الاسرة المصرية وأقدم أنا شخصية «شهد» وهى جارة عائلة سيد رجب وتقع فى حب شاب لكن عائلتها ترفض.
وتحدثت كوكى عن أسباب عدم استكمال الجزء الثانى من مسلسل «البارون» مؤكدة أن المنتج واجه تعثرات مالية منعته من استكمال تصوير الجزء الثانى من المسلسل حيث عرض الجزء الأول وحلقاته الـ30 فى فبراير الماضى وقامت ببطولته مع عمرو عبدالجليل.
وأشارت كوكى إلى أنها تعتز بتجربتها السينمائية فى فيلم «الخروج من القاهرة» الذى قامت ببطولته مع محمد رمضان والذى تم منع عرضه بسبب حساسية القضية التى يناقشها حيث يقدم قصة حب تجمع بين بنت مسيحية وشاب مسلم مؤكدة أن العمل قوى ويستحق العرض وهو موجود اليوتيوب.
على جانب آخر أكدت كوكى أنها تعاقدت على بطولة فيلمين ينتميان لنوعية الأعمال الشبابية الفيلم الأول والذى يحمل عنوانًا مبدئيًا «سيكو» وسيشاركها البطولة ميدو عادل وهو فيلم تشويقى به جريمة قتل أما الفيلم الثانى تتقاسم فيه البطولة مع نرمين ماهر وهو عمل كوميدى.
وعن إمكانية أن يجمعها عمل فنى بشقيقتها روبى قالت كوكى: أتمنى أن أجد عملاً مناسبًا يجمعنى بروبى ولا يستغل إننا أختين.
يذكر أن آخر أعمال روبى الرمضانية كان مسلسل «ونوس» العام الماضى بطولة النجم يحيى الفخرانى وهالة صدقى وإخراج شادى الفخرانى.