الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مرتضى يرفض السير على طريق «ترامب»

مرتضى يرفض السير على طريق «ترامب»
مرتضى يرفض السير على طريق «ترامب»




كتب - وائل سامى


شهدت أروقة نادى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية أحداثا ساخنة بعد أن قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضى باللجنة الأوليمبية استبعاد هانى العتال المرشح على منصب النائب فى قائمة أحمد سليمان من الانتخابات المزمع إقامتها يومى الخميس والجمعة المقبلين.
ومن جانبه قال سليمان إنه متمسك بقرار الانسحاب من الانتخابات فى حال التمسك بقرار استبعاد هانى العتال لأنه يقف مع كل أعضاء قائمته التى تحملت ما لا يتحمله بشر من إهانات من الرئيس الحالي، لمجرد أنهم قرروا اجتياز الانتخابات ضمن قائمة أحمد سليمان، مؤكدًا أن هذا الهجوم متعمد وممنهج، خاصة أنه لم يتم التعرض لأى مرشح مستقل.
وتابع سليمان: أنه سمح لهانى العتال باستئناف إجراءات التقاضى على قرار استبعاده حتى يحصل على حقه، وفى حالة الإصرار والتعنت على استبعاد أى فرد من أفراد قائمته سوف يقيم مؤتمرًا صحفيًا كبيرًا ليكشف فيه العديد من الحقائق والمفاجآت داخل نادى الزمالك، ويكشف من يقف خلف رئيس النادى الحالى.
فيما مرتضى منصور المرشح على منصب رئيس نادى الزمالك خلال الانتخابات القادمة أنه يرفض تطاول أحمد سليمان على القضاء ورئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة.
وصرح منصور «أشدد على تزوير عضوية هانى العتال وعدم أحقيته فى خوض الانتخابات ، استبعاد العتال جاء بناء على حكم قضائي، وأتمنى استمرار أحمد سليمان وقائمته فى الانتخابات».وأعلن «جامعة عين شمس أكدت عدم تخرج هانى العتال منها، واللجنة التى تدير الانتخابات وافقت على كل طلبات سليمان وقائمته».
وتابع: «ما قاله سليمان لا يليق بضابط شرطة ،استبعاد العتال نهائى واسمه سيرفع من كشوف المرشحين».
وأشار مرتضى أن حملة الدعاية الخاصة به تكلفت 240 ألف جنيه، بالإضافة لبعض اللافتات من أصدقاء أحمد مرتضى وأمير.
وتوقع رئيس الزمالك، أن يحضر 50 ألف عضو من الجمعية العمومية لانتخابات الزمالك.
ومزح مرتضى منصور، قائلًا: «حملة رئيس الأهلى محمود طاهر كانت تكلفتها أكبر من قيمة الحملة الدعائية لترامب رئيس أمريكا».
وعلى صعيد متصل قرر مسئولو نادى الزمالك تولى قوات الشرطة تأمين الانتخابات القادمة من خارج النادى فقط وليس من الداخل. وتقام انتخابات نادى الزمالك يومى الخميس والجمعة القادمين لتنصيب مجلس إدارة جديد لقيادة السفينة البيضاء لمدة 4 سنوات قادمة فى ظل اقتراب مرتضى منصور من الفوز برئاسة النادى بالتزكية حال انسحاب سليمان نهائيًا.
وتقرر عدم تواجد قوات الشرطة داخل الزمالك خلال يومى الانتخابات والاكتفاء بتأمين الداخلية لمقر القلعة البيضاء من الخارج وليس الداخل على أن يتواجد أفراد الأمن داخل النادى مساء الخميس بعد غلق باب التصويت فى اليوم الأول وذلك لحراسة الصناديق الانتخابية لحين فرزها عقب غلق باب التصويت فى اليوم الثانى.
وعلى صعيد فريق الكرة رفض المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للزمالك، إجراء تعديل فى برنامج الفريق عقب تأجيل مباراة طلائع الجيش التى كان مقررا لها غدًا الأربعاء ضمن الأسبوع العاشر لمسابقة الدورى.
وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش لتقام يوم 3 يناير المقبل بدلًا من الغد.
وقرر نيبوشا استئناف فريق الزمالك تدريباته بشكل طبيعى عصرا يوميًا على بملعب بتروسبورت كما هو محدد بدلًا من عبد اللطيف أبورجيلة لعزل اللاعبين عن الأجواء الانتخابية داخل النادى.