الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«شهيرة والخائن» ضيوف كلية الزراعة

«شهيرة والخائن» ضيوف كلية الزراعة
«شهيرة والخائن» ضيوف كلية الزراعة




كتبت_ آية رفعت

 

يستأنف المخرج حمد مدحت تصوير مسلسله « أنا شهيرة وأنا الخائن» بعد عودة فريق العمل من التصوير بالعين السخنة طوال الأيام القليلة الماضية، حيث من المقرر ان ينتقل فريق العمل خلال الاسبوع الجارى لتصوير بعض المشاهد بكلية الزراعة، ليعودوا بعدها لاستكمال تصوير المشاهد باحد الاستوديوهات بمنطقة شبرامنت. كما انتهى مؤخرا من تصوير بعض المشاهد الخارجية بشوارع وكافيه بمدينة اكتوبر.
وانضم مؤخرا لفريق العمل الفنان  أحمد الشامى الذى شارك بتصوير مشاهد بشبرامنت والسادس من اكتوبر، بينما من المقرر ان يسافر فريق العمل بصحبة بطلى العمل ياسمين رئيس وأحمد فهمى إلى المغرب لتصوير مشاهد شهر العسل هناك.
«أنا شهيرة وأنا الخائن» رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت على كتابين فى عام 2013، تحكى الكاتبة من خلالها على لسان بطلى القصة شهيرة ورءوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً فى الحكاية، فبعد أن قام رءوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، وبدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً على كليهما.
أنا شهيرة وأنا الخائن « بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمى، خالد زكى، أحمد الشامى  وتاليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت وانتاج The Producers.