السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إسعاد ترقص على أنغام «الأصدقاء»

إسعاد ترقص على أنغام «الأصدقاء»
إسعاد ترقص على أنغام «الأصدقاء»




حالة من البهجة سادت بحلقة برنامج «صاحبة السعادة» الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة cbc ، وقامت إسعاد بالرقص على أنغام أغنية «يوم بعد يوم» التى أداها فريق الأصدقاء الذى ضم من سنوات كلا من المطرب علاء عبدالخالق ومنى عبدالغنى وحنان.
وكانت إسعاد استضافتهم فى حلقة تحت عنوان «الأصدقاء» وجمعتهم معا وقدموا أغانيهم وتحدثوا عن ذكرياتهم عقب فترة طويلة من الابتعاد.
 وكانت فرقة الأصدقاء مكونة من الفنانة منى عبد الغنى والفنان علاء عبد الخالق والفنانة حنان، وكونها الملحن عمار الشريعى من أكثر من 25 عاما، وتجمعت الفرقة من جديد لأول مرة مع «صاحبة السعادة».
 وكشفت الفنانة حنان أنها لم تكن تحضر البروفات مع الفنان عمار الشريعى الذى سألها عن السبب فقالت بعفوية «دمكم تقيل» وتطرقت إلى كواليس قبولهم فى الفرقة التى تم تأسيسها من قبل الملحن الكبير عمار الشريعي.
وقالت حنان إنها غنت «إن راح منك يا عين»، وقال لى تعرفى تغنى لأم كلثوم، فغنيت «لعبة الأيام»، وتم قبولى على الفور فى الفرقة، وكان عمرى 16 سنة.
وتابع الفنان علاء عبد الخالق أنا غنيت لفيروز وتم قبولي، ورشحت الفنانة منى عبد الغنى للانضمام للفرقة بناء على طلب الملحن عمار الشريعي.
وأضافت الفنانة منى عبد الغنى أنها غنت «ليه خليتنى أحبك» للمطربة نجاة الصغيرة وتم قبولها على الفور، وقال الملحن عمار الشريعى لى إن هى دى الأصوات اللى احنا عايزنها، وتابعت أن علاء عبد الخالق رشحها للمسابقة التى أعلن عنها الملحن عمار الشريعي.
أبدعوا فى أداء أغنية «مع الأيام» والتى كانت من كلمات «سيد حجاب» وألحان «عمار الشريعي»