الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخطيب يتسلح بالشباب فى الأهلى

الخطيب يتسلح بالشباب فى الأهلى
الخطيب يتسلح بالشباب فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ


اكد محمود الخطيب اسطورة الكرة بالأهلى والمرشح لمنصب الرئيس فى انتخابات النادى المقرر لها يوم 30من الشهرالجارى  ان هناك العديد من المشروعات الاستثمارية التى يتضمنها برنامجه الانتخابى وتهدف جميعها إلى نقلة نوعية للنادى تضعه فى المكانة اللائقة وسط كبار أندية العالم بعد ان تأكدت ريادته على الساحة المحلية والقارية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى ان تلك المشروعات تم التخطيط لها وفقًا لجدول زمنى محدد، وهناك دراسة وافية حول جدوى تلك المشروعات الاستثمارية ومدى فائدتها لجلب موارد جديدة للنادى، وقال إن الاهلى لن يعود للخلف بل سيقفز قفزات رائعة نحو الامام بفضل جهود أبنائه المخلصين الذين لا تهمهم سوى مصلحة ناديهم.
واضاف ان الشباب هم الرهان الحقيقى الذى تراهن عليه قائمته الانتخابية وسيكون لهم دور كبير فى المستقبل وسيتم تفعيل دورهم بالشكل الفاعل وهناك لجان خاصة بالشباب فضلا عن تمثيلهم بنسبة كبيرة تصل إلى 50فى المائة من جميع اللجان من أجل ضخ دماء جديدة وفكر جديد قادر على مواكبة التغييرات التى يشهدها العالم.  
وأشار الخطيب إلى ان قائمته سوف تطبق فكرًا احترافيًا فى إدارة جميع الملفات من خلال الاستعانة بالتطوير الحادث فى عالم الإدارة بجانب تفعيل الدور الرقابى وتحقيق العدالة فى العمل، ومراعاة الظروف المعيشية للعمال والموظفين الذين يعدون الدينامو والقوة الفاعلة التى يعتمد عليها النادى، وسوف يتم تعديل رواتبهم وزيادتها بالشكل الذى يمكنهم من مواجهة غلاء المعيشة.
وشدد الخطيب على ثقته فى قدرة الجمعية العمومية على التمييز واختيار الأفضل لمصلحة ناديها مؤكدًا ان الجمعية العمومية للأهلى تضرب دائمًا القدوة والمثل فى الإنحياز لناديها بصرف النظر عن أى أمور أخرى وان ثقته بلا حدود فى الجمعيه العمومية.
واستقبل المهندس طارق النبراوى- نقيب مهندسى  مصر بمكتبه محمود الخطيب بحضور المهندس عبدالكريم آدم- أمين الصندوق المساعد، والمهندس هشام والي- رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالفيوم والمهندس خالد توكل- مقرر لجنة الرحلات وعضو لجنة الإسكان.
ودعا النبراوى الخطيب وقائمته للعمل مع نقابة المهندسين فى  تبنيها ملفًا بالغ الأهمية وهو ملف «متحدى  الإعاقة» مؤكدًا أن النقابة تبنت مبادرة «شموس لا تغيب» المعنية بدعم وتشجيع متحدّى  الإعاقة.
وأشار نقيب المهندسين إلى أن النقابة بالتعاون مع الدولة من خلال الوزارات المعنية تبنت تأهيل محطتى  مترو، وهما السيدة زينب والدمرداش لمتحدى  الإعاقة؛ تيسيرًا عليهم وأن هذا يعد من أبسط حقوق عناصر منتجة وفاعلة فى  المجتمع. وفى  المقابل رحبت قائمة الكابتن محمود الخطيب ترحيباً شديداً بما تبنته النقابة من أفكار وخطوات فى  هذا المجال.
كما وجه نقيب المهندسين الشكر للخطيب وقائمته على مساندتهم لنقابة المهندسين المصرية فى  تأسيسها لمستشفى سيخدم كل طوائف الشعب المصرى.
من جانبه أكد محمود الخطيب أن ما تقوم به نقابة المهندسين عمل مشرف يُحتذى به متمنيًا أن يكون مثالًا تقتضى به كل منشآت مصر العريقة مما يصب فى  مصلحة المواطن المصرى  وبصفة خاصة غير القادرين على تكاليف العلاج، لافتًا أنه يتوقع بتصميم وإصرار مهندسى  مصر الذين يمتلكون عقولًا جبارة أن يخرج المستشفى فى  صورة مبهرة لا يقل عن صروح طبية كبيرة فى  أكبر دول العالم.
وحضر اللقاء الدكتورة مها عبد الناصر، والمهندس سمير أبو الفتوح عضوا المجلس الأعلى، والمهندس ماهر مخلوف- مقرر لجنة الإعلام ، والمهندس أسامة زكى  عضو شعبة الهندسة المدنية، والمهندس خالد مرتجي، والمهندس محمد سراج، وخالد الدرندلى  المرشحون ضمن قائمة محمود الخطيب لانتخابات النادى  الأهلى.