الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اللجنة العامة بالأقصر ترصد أجهزة لاب توب أمام اللجان




فتحت معظم لجان الاستفتاء على الدستور بمحافظة الأقصر أبوابها فى الثامنة صباحًا وتأخر أكثر من 20 لجنة لتأخر وصول القضاة وسط إقبال متوسط بلجان مدن المحافظة.
 
وشهدت اللجان إقبالاً متوسطاً، حيث اصطف المئات من المواطنين أمام بعض اللجان منذ الصباح الباكر، وقبل فتح أبوابها انتظاراً لبدء عملية التصويت مبررين ذلك لتجنب الازدحام المتوقع.
 
أكد المستشار أبو الحسن محمد بهاء الدين عضو اللجنة العامة للانتخابات أنه تأخر لجنة 49 بمدرسة ساحل القريا بمدينة إسنا جنوب الأقصر عن فتح أبوابها أمام الناخبين بسبب احتراق سيارة المستشار محمد عبد الصبور عبد الكريم رئيس اللجنة أثناء توجهه إلى اللجنة.
 
وأكد أنه تم على الفور إرسال فريق للتأكد من سلامته وتم إرسال سيارة أخرى وتم إحضاره للجنة وجار التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادثة مؤكدا انه تواجد باللجنة الآن والعمل سارٍ داخل اللجنة.
 
من ناحية أخرى أكد أبو الحسن أن اللجنة العامة للانتخابات بالأقصر رصدت تواجد احد المواطنين بجهاز لاب توب بجوار لجنة مدرسة محمد نور الابتدائية بمركز إسنا جنوب الأقصر لإرشاد المواطنين على أرقام لجانهم وعلى الفور تم الانتقال إلى اللجنة وتم إبعاده.