الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

متى يعود «رمضونا» ؟

متى يعود «رمضونا» ؟
متى يعود «رمضونا» ؟




كتب - محمد عصام


تحدث رمضان صبحى لاعب وسط منتخب مصر، ونادى ستوك سيتى الإنجليزى عن إمكانية عودته للنادى الأهلى ولكن ليس فى الوقت الحالي، معرباً عن سعادته بالعودة للمشاركة فى مباريات ناديه مؤخراً.
جدير بالذكر إن جماهير الاهلى طالبت اكثر من مرة اللاعب بالعودة للأهلى بعد انخفاض مستواه فى النادى الانجليزى الفترة الماضية.
فى سياق متصل فشل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر فى المحاولة الأخيرة لاستعادة «فلوس» رمضان.
وحصل الأهلى على مليون و500 ألف دولار من ستوك تمثل 50 % من قيمة الصفقة وفشل فى الحصول على الـ50% الأخرى بعدما حصلت شركة «مسك» راعى قناة الاهلى السابق على حكم بتعويض قدره 134 مليون جنيه من الاهلى بسبب فسخ العقد من طرف النادى فقط.
وحاول الاهلى خلال الأيام الماضية الحصول على مستحقاته من ستوك التى تبلغ 2 مليون و500 ألف دولار، أى ما يقرب من 45 مليون جنيه من خلال تقديم مستند رسمى للنادى الإنجليزى يؤكد أن شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى، ليس لها علاقة بالنادى الاهلى للرياضة البدنية، لكن مسئولى ستوك رفضوا الاستجابة للإدارة الحمراء، وأكدوا أن لديهم حكمًا قضائيًا بعدم إعطاء الاهلى أى مستحقات مالية إلا بالرجوع لشركة «مسك».
من جهة أخرى اختير صبحى ضمن أفضل 25 موهبة على مستوى أفريقيا.
موقع “Breakingthelines” اختار رمضان رقم 24 من بين المواهب الشابة فى القارة السمراء، حيث تصدر القائمة نابى كيتا لاعب وسط لايبزيج الألمانى.
كما ضمت القائمة ايضا زميل محمد الننى فى أرسنال ولاعب منتخب نيجيريا أليكس أيوبى وكذلك إيريك بايلى مدافع كوت ديفوار ومانشستر يونايتد.
وكذلك اشرف حكيمى لاعب ريال مدريد ومنتخب المغرب، وكيتا بالدى لاعب موناكو ومنتخب السنغال.
وامتدح التقرير رمضان صبحى وما قدمه مع منتخب مصر فى مشوار التأهل لكأس العالم، بالإضافة إلى ادائه مع فريقه السابق الأهلي، وكذا شهادة الهولندى مارتن يول المدير الفنى الأسبق له وترشيحه لصديقه البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالى بأن يتابعه.
وأشار التقرير إلى أن رمضان ينجح فى خلق فرصة هجومية عديدة للفريق الذى يلعب له بفضل تحركاته المميزة.