السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قنديل «صوت» فى الدقى.. وحمدين بالمهندسين.. والمرشد فى بنى سويف




 
 
قام الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بتفقد عدة مقرات للجان الانتخابية فى المرحلة الثانية للاستفتاء على الدستور، حيث تفقد لجنة مدرسة الأورمان الإعدادية النموذجية بنين بالعجوزة، ولجنة مدرسة الجيزة الثانوية، وصافح رئيس مجلس الوزراء الضباط والجنود من القوات المسلحة والشرطة المتواجدين لتأمين المقرات.
كما قام بتهنئة الناخبين الذين ينتظرون من الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم، وعقب الجولة أكد طمأنة الشعب المصرى وأن هناك وجوداً وإشرافاً كاملاً للقضاء الشامخ العادل النزيه ودعا قنديل كل المصريين للمشاركة فى الاستفتاء سواء بنعم أو لا.. فإن حضورهم وانتظارهم فى طوابير منظمة إنما يبعث على الفخر بأبناء هذا الوطن.
وتوجه الدكتور هشام قنديل بعد ذلك للإدلاء بصوته فى مقره الانتخابى بلجنة تفتيش المساحة بالدقى، وعبر قنديل عن أمله أن تكون نسبة المشاركة فى هذه المرحلة أكثر مما سبق.. وأكد أن كل صوت له حسابه ويؤخذ فى الاعتبار وفى سؤال عن التجاوزات أكد الدكتور هشام قنديل أن تجاوزات المرحلة الأولى تم تجميعها وإرسالها إلى اللجنة العليا للانتخابات.
ومن جهة أخرى قام المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين د.محمد بديع بالتصويت فى لجنة المدرسة الإعدادية للبنات فى بنى سويف، وأدلى د.سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة بصوته فى مدرسة أجيال 2000 بمدينة 6 أكتوبر، وقام المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى رئيس التيار الشعبى بالتصويت فى إحدى مدارس المهندسين وبرفقته المخرج خالد يوسف.