الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بالأسماء.. جيل الخطيب يتخلى عنه فى معركة الانتخابات

بالأسماء.. جيل الخطيب يتخلى عنه فى معركة الانتخابات
بالأسماء.. جيل الخطيب يتخلى عنه فى معركة الانتخابات




كتب – ياسر صادق

تلقت قائمة الأسطورة محمود الخطيب فى انتخابات النادى الأهلى والتى ستجرى يوم 30 نوفمبر الجارى بعض الضربات خلال مسيرتها الانتخابية كان آخرها تأييد رجل الأعمال نجيب ساويرس لمحمود طاهر الرئيس الحالى للنادى الأهلى وقائمته خلال مؤتمر الإعلان عن الاستاد الجديد بمدينة الشيخ زايد بحضوره المؤتمر خاصة عندما أطلق ساويرس تصريحه بأنه منحاز لمحمود طاهر.. والغريب ان قائمة الخطيب كانت مستاءة من انحياز عدد من رجال الأعمال لقائمة طاهر بالرغم أن بيبو يضم فى قائمته عددًا من رجال الاعمال مثل محمد الدماطى ومحمد الجارحى وحتى العامرى فاروق المرشح على منصب الرئيس..
أمر أخر كما يقول مصدر خاص وهو تخلى بعض أبناء جيل بيبو عنه لأنه منهم مجدى عبد الغنى وشريف عبد المنعم وطاهر أبو زيد وزكريا ناصف وربيع ياسين وخالد جاد الله ومحمود صالح ومدحت رمضان ومحمد عمارة وأسامة عرابى والدكتور عمرو ابو المجد وحمادة صدقى وضياء السيد والأخيران رفضا مساندة الخطيب بسبب الإعلامى أحمد شوبير عندما طلبا الأثنين من شوبير بعدم مهاجمة أحمد مصطفى المرشح على منصب العضوية ضمن قائمة محمود طاهر ونجل الإعلامية هناء حمزة على اعتبار أنه زوج ابنة ضياء السيد إلا أن شوبير لم يلتزم بالاتفاق وهاجم المرشح .. وأشار المصدر أنه على رأس المؤيدين لقائمة محمود طاهر أو الذين يرفضون ترشح محمود الخطيب هو شيخ المدربين الدكتور طه إسماعيل.. وكشف المصدر لماذا انقلب كلا من أنور سلامة وعادل طعيمة على طاهر وقاما بتأييد «بيبو» وهو الخلاف الذى حدث خلال تواجد الأول عضو بلجنة الكرة أو عندما كان طعيمة رئيسًا لقطاع الناشئين مع رئيس النادى ورفضه الاستجابة لمطلبهما..  المصدر أكد أنه يوجد مدربين يعلنون فى وسائل الإعلام فقط تأييدهم للخطيب وفى الصندوق سيكون لهم رأى آخر..
ضربة أخرى كانت من الفنان الكبير هشام سليم نجل المايسترو صالح سليم والذى قال أن « بيبو»  شخص غير واضح ! .. والضربة الرابعة كانت من هانى ابوريدة رئيس اتحاد الكرة بمساندته لمحمود طاهر.. وكذلك رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة .. وأيضًا حسين صبور الرئيس التاريخى لنادى الصيد.. هذا بخلاف وجود تيار داخل الجمعية العمومية يشيد بحجم الانجازات التى تمت فى عهد مجلس طاهر سواء على مستوى الانشاءات أو على الصعيد الرياضى وأنهم يفصلون بشكل تام بين حبهم الكبير لأسطورة الملاعب محمود الخطيب وإدارة النادى لاسيما أن الأخير كان موجودًا كنائب لرئيس النادى لمدة 10 سنوات من 2004 حتى 2014 و كانت الخدمات على أسوأ ما يكون حمامات ومطاعم ومعاناة الموظفين والعمال والمدربين فى الحصول على رواتبهم والتى كانت تتأخر لشهور برغم ضعفها.. فى حين يحصلون على كافة مستحقاتهم وبعد الزيادة فى السنوات الثلاث الماضية..