الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قصـف الجبهـة..السوشيال ميديا: القوات الجوية تثأر لشهداء سيناء الساجدين اللهم احفظ مصر وجيشها وشعبها من كلاب أهل النار

قصـف  الجبهـة..السوشيال ميديا: القوات الجوية تثأر لشهداء سيناء الساجدين اللهم احفظ مصر وجيشها وشعبها من كلاب أهل النار
قصـف الجبهـة..السوشيال ميديا: القوات الجوية تثأر لشهداء سيناء الساجدين اللهم احفظ مصر وجيشها وشعبها من كلاب أهل النار




حالة من الفرحة بالثأر ممزوجة بالحزن على شهداء مسجد الروضة الساجدين بالعريش بعد أن طالتهم يد الإرهاب الغادر الذى لا دين له وهم يصلون الجمعة أمس الأول، فيما تمكنت القوات الجوية من الثأر للشهداء بعد مرور عدة ساعات على الحادث الذى ألبس مصر كلها ثوب الحداد، حيث تمكنت القوات الجوية من القضاء على عدد من البؤر الإرهابية فى سيناء وتصفية 15 إرهابيا، إذ أكد أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك:» «تسلم الأيادى يا أعظم جيش بلادى بس لسه مش كفاية نارنا مش هاتبرد غير لما تخلصوا على آخر إرهابى كلب نجس حقير.. الجيش المصرى رجال».
‏وقال آخر عبر حسابه على تويتر: «القوات الجوية بتجيب الثآر لـ 235 شهيداً.. قصفت عدداً من السيارات بداخلها الإرهابيين المفسدين فى الأرض كلاب أهل النار المشاركين فى جريمة مسجد الروضة.. أيوة كده ياريس تحيا القوة الغاشمة احنا كنا واثقين ان حقهم حيرجع وان الارهابيين دول مش حيطلع عليهم صبح يارب انصر جشنا». وقالت أخري: «‏القوات الجوية.. دع سمائى فسمائى محرقة.. دع قناتى فقناتى مفرقة..  إنها مصر وستظل مصر القاهرة».
وقال آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «اللى فجر الكنائس فى الاسكندرية هو نفسه اللى فجر المسجد فى سيناء ..الفكر واحد والعقل المدبر واحد والمنفذ يختلف تحت المسميات المخترعة حديثاً». وأكد آخر على تويتر قائلا: «كانوا فى ضيافة خالق السماوات والأرض  فاختار لهم جواره الرفيق الأعلى.. لا تحزنوا عليهم فهم الآن بجوار مالك الْمُلْك.. اللهم احسن خاتمتنا جميعاً»، وقال آخر: «الإرهاب لا دين له يضرب الركع السجود.. شتت الله شمل وأباد الإرهاب والإرهابيين عن بكرة أبيهم وحفظ مصر وشعبها من كيد الكائدين وحقد الحاقدين».