الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"الهجرة" تتبنى حملة للمصريين بالخارج لتنمية قرية الروضة

"الهجرة" تتبنى حملة للمصريين بالخارج لتنمية قرية الروضة
"الهجرة" تتبنى حملة للمصريين بالخارج لتنمية قرية الروضة




كتبت - نهى عابدين


أعلنت السفيرة نبيلة مكرم عن تبنى وزارة الهجرة حملة من المصريين بالخارج لتنمية « قرية  الروضة» التى ضرب أهلها الارهاب الأسود فى بيت من بيوت الله أثناء صلاة الجمعة.
وقدمت مكرم تحية لوطنية المصريين بالخارج ، ودعمهم للوطن فى أوقات الشدة والرخاء ،حيث بادروا بالسعى لحملات تطوعية، بعد حادث أمس الاول الارهابى فى مسجد الروضة ببئر العبد، مشددة أن وحدتنا كفيلة بمواجهة الارهاب الأعمى الذى لا يفرق بين مسجد أو كنيسة، بين مدنى أو عسكرى، بين رجل وطفل ،قائلة : «الارهاب يخرب ونحن نعمر، اليوم كلنا أبناء مصر فى الداخل والخارج ،جنود فى محرابها، نفتديها  معًا بحياتنا،  نتوحد لأجل تنميتها، نصمد  فى مواجهة أعدائها، لن يثنينا حزن عن العمل من أجل دعمها».
ودعت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، كل المواطنين بالخارج إلى التكاتف وتوحيد الجهود، نحو دعم المشروع، إضافة لاظهار الدعم المعنوى فى صورة بث رسائل إعلامية موحدة عبر منصات التواصل الاجتماعى وعبر مواقع الصحف والمجلات الأجنبية لدعم حق  الوطن فى واحد من أهم حقوق الانسان وهو الأمن.
وأشارت مكرم الى أن الشهداء الذين سقطوا فى المسجد تركوا خلفهم مئات الأسر من الأرامل والأطفال بلا عائل، ويجب أن يجدوا من أهلهم من الداخل والخارج الدعم والسند .