الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«اتحاد العمال»: سنواصل النضال ضد «الإرهابية»

«اتحاد العمال»: سنواصل النضال ضد «الإرهابية»
«اتحاد العمال»: سنواصل النضال ضد «الإرهابية»




كتبت ـ هبة سالم


أدان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف مصلين بمسجد الروضة فى بئر العبد شمال العريش بشمال سيناء، وأكد جبالى المراغى رئيس الاتحاد، أن هذا الحادث الإرهابى يمثل أبشع الجرائم التى تزيد الشعب المصرى إصرارًا على مواصلة النضال ضد الجماعة الإرهابية، والتصدى لها والعمل على تجفيف منابعها.
وأضاف المراغى: «إن عمال مصر يجددون إدانتهم لهذه الجريمة البشعة ويطالبون الجهات الأمنية بتكثيف جهودها فى تعقب العناصر الإرهابية والقضاء عليها وتقديمهم للعدالة».
ومن جانبه نعى محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للتجارة، وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، شهداء الحادث الإرهابى، قائلاً: «إن مثل هذه العمليات الإرهابية تهدف إلى زعزعة الوطن ولن نسمح بهذا»، مطالبًا الشعب بمؤازرة الرئيس عبدالفتاح السيسى والحكومة والجيش والشرطة من أجل القضاء على الإرهاب الغاشم.
وطالب وهب الله بسرعة تعديل قانون العقوبات والإجراءات الجنائية لتحقيق العدالة، مضيفًا: «نحن لدينا ثقة فى الرئيس بأنه سيثأر لشهداء بئرالعبد كما فعل مع دواعش ليبيا والواحات».
وأشار وهب الله إلى أن الشعب المصرى يتصدى للإرهاب نيابة عن المنطقة والعالم كما قال الرئيس السيسى، لذا نطالب بسرعة الانتهاء من محاكمة الإرهابيين الذين يقبعون بالسجون منذ سنوات، منوهًا: مادام أن هؤلاء فى السجون ستظل المشكلة قائمة وقد آن الآوان بأن يحاسب كل منهم بقدر ما فعلوا فى الوطن.
وأكد عماد حمدى الأمين العام للاتحاد العربى لعمال النفط والكيماويات، أن الحادث الإرهابى من أبشع الجرائم التى ترتكب فى حق الإنسانية خاصة الأبرياء الذين يعكفون على عبادة الله، مطالبًا باسم العمال العرب فى الصناعات الاستراتيجية بسرعة تجفيف منابع الإرهاب وتعقب عناصره والتصدى له.