السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو السنباطى: لم شمل هليوبوليس والشكر للتونى ومجلس الإدارة

عمرو السنباطى: لم شمل هليوبوليس والشكر للتونى ومجلس الإدارة
عمرو السنباطى: لم شمل هليوبوليس والشكر للتونى ومجلس الإدارة




فى مشهد ديمقراطى يليق بأعضاء النادى تم اجراء انتخابات لمجلس إدارة جديد لنادى هليوبوليس..

وسط مظاهر فى غاية من الاحترام.. وترويج للمرشحين بكل الطرق.. هدايا.. أفلام.. صور لمرشحين وبرامج لهم..
بينما عمرو السنباطى الفائز برئاسة مجلس إدارة النادى وقف أمام اللجنة مصرًا على أن يصافح الأعضاء.. بينما اختار والديه يوسف وياسين ومعهما مجموعة من الشباب سواء أبناء الأعضاء هليوبوليس أو من فرق التنس بنادى سماچ أو أصدقاء الدراسة ويبقى دور نبيلة عيسى والدة عمرو السنباطى مهم فى الترويج لابنها.
شكل حضارى إشراف قضائى أتاح الفرصة للجميع.. ومنع أى فرصة للتزوير أو حتى الشبهة.
فى نفس الوقت كان هارون التونى الرئيس السابق وسط أفراد عائلته ومناصريه أحمد الابن ومحمد الشقيق وبقية أفراد الأسرة.
انتهت الانتخابات التى لم يعكر صفوها أى ديفوه..
انتصر عمرو السنباطى رئيسًا لنادى هليوبوليس بعد أن حقق رقماً قياسيًا فيما هو الفارق مع هارون التوني.
السنباطى حصل على ثقة أعضاء النادى بأصوات بلغت 10999 صوتًا بينما منافسه هارون التونى الرئيس السابق حصل على 5728 صوتًا فوز السنباطى بالمارثون الانتخابى فى هليوبوليس.. لم يكن صدفة أو مصادفة.. هو ابن النادى وصاحب الشعبية الواسعة.. وهو المشهود بأخلاق هادئة وعمل متواصل ومنحاز لحلول لأى مشكلة تظهر فى النادي.
انتصر السنباطى برغم وجود خطة تدمير لسمعته قادها منحاز لمرشح وأعتقد أن السنباطى فى معالجته لتلك الشائعات التزم بأخلاق ناد عريق اسمه هليوبوليس معتمدًا على الله سبحانه وتعالى فى القصاص.
الأهم أن أعضاء هليوبوليس ضربوا أروع الأمثال والمواقف فى تلك الانتخابات عندما انحازوا للأصلح رافضين كل الشائعات الموتورة من جانب موتورين حاولوا تشويه خطاب هليوبوليس الانتخابى كمساندة لمرشح منافس.
هليوبوليس رفص كل الخروج على النص رفض أعضاء نادى أولاد الذوات من حاول أن يتلاعب بالقيم.. أو يشوه غيره دون حق.. وأعلنوا انحيازهم للقيم.
فى أول تصريح له بعد فوزه الساحق برئاسة نادى هيوبوليس قال عمرو السنباطي: أشكر كل أعضاء نادى هليوبوليس الذين أصروا على حماية العملية الانتخابية من أى خروجات.. أشكر كل الشكر الموظفين والعاملين بالنادي..
وأشكر هارون التونى الرئيس السابق لمجلس إدارة هليوبوليس ومجلس الإدارة على ما قدموه من خدمات للأعضاء.
وأضاف عمرو السنباطى كل الشكر لمن لم يوفق من المرشحين.. ولأن هدفى هو لم شمل نادى هليوبوليس فأنا أدعو كل المرشحين لتقديم برامجهم لمجلس الإدارة الجديد للاتفاق واختيار ما يضيف إلى البرنامج الانتخابى الذى نجحنا على أساسه.
وكشف عمرو السنباطى على أن المرحلة القادمة التى بدأت من أمس باختيار مجلس إدارة جديد هى أخطر المراحل التى تواجه نادينا.
وهناك مشاكل متنوعة ومزمنة يجب أن نجد لها حلولاً عمرو السنباطي قال لى فى نهاية كلماته:
سعيد جدًا بالفائزين فى الانتخابات.. كل منهم قيمة مضافة تستكمل حلقة العمل.. ولديهم قدرات وإمكانيات مهمة للعمل والإنجاز وهدفنا هليوبوليس مميز يليق بأعضائه.
يذكر أن قائمة الناجحين تضم محمد صدقى 11573 صوتًا والمنافس د. نبيل حلمى 5141 بينما فى أمانة الصندوق حصل هشام توفيق على 10141 صوتًا ومنافسه علام 6468.
ونجح فى العضوية هشام سند وشيرين محفوظ وأحمد راغب وعمر يحيى تحت السن.