الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ثورة غضب.. اسيتاء فى الأهلى من تدخل شركات الرعاية بالانتخابات

ثورة غضب.. اسيتاء فى الأهلى من تدخل شركات الرعاية بالانتخابات
ثورة غضب.. اسيتاء فى الأهلى من تدخل شركات الرعاية بالانتخابات




كتب - عمر عبد الحفيظ


طالب الخطيب المرشحين من أعضاء قائمته الالتزام الكامل بعدم القيام بأى مراسم إحتفالية أو دعائية داخل فروع الأهلى الثلاثة إحتراماً لمشاعر أسر شهداء الوطن الذين راحوا ضحية الإرهاب الغادر.ورفض الخطيب إجراء ندوته الرسمية فى فرع النادى بمدينة نصر وقدم اعتذاره للحضور بعد الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر.وقال كيف يمكننا أن نقوم بالدعاية للانتخابات وهناك أكثر من 200 أسرة مصرية تتألم من جراء هذا الإرهاب الآثم الذى أزهق أرواح بريئة.مؤكداً أننا لابد أن نتكاتف جميعاً من أجل هذا الوطن وأن يصمد الجميع فى مواجهة من يحاولون العبث بمقدراته وأن نقف صفاً واحدً لأن مصر لن تنكسر أبداً بإذن الله.وقدم الخطيب تعازيه لأسر الشهداء ولكل المصريين..وانصرف الحضور وفى مقدمتهم الخطيب الذى وضح عليه علامات الحزن الشديد من جراء حادث الغدر الذى شهدته سيناء.هذا وبناءاً عليه طلب أعضاء مدينة نصر أجرت قائمة الخطيب إتصالاتها باللواء شيرين شمس لتحديد موعد جديد للندوة بعد نهاية مدة الحداد لشرح البرنامج الانتخابى وحدد شمس غداً الاثنين فى تمام السادسة مساء موعداً لندوة الخطيب.
وتشهد انتخابات النادى الأهلى تدخلات غير لائقة من جانب بعض الشركات الراعية لمصلحة مرشحين بعينهم وهو ما يحدث لأول مرة فى تاريخه بأن يشارك الرعاة فى انتخاباته للدفاع من مرشح بعينه حتى يحصلون على مميزات ليس من حقهم ولذا فإنهم يصرفون ببذخ حتى يستمر مرشحهم فى قيادة النادى.
رعاة النادى الأهلى يتولون الدعم والمساندة لقائمة محمود طاهر  رئيس النادى المعين وعلى ذات المنصب فى انتخابات ٣٠ نوفمبر  فى ظل تراجع أسهمه فى المنافسة على كرسى الرئاسة الذى أقترب منه المنافس الأقوى محمود الخطيب الذى نال ثقة وتأييد أعضاء الأهلى من أجل مصلحة ناديهم واستعادة هيبته التى ضاعت فى السنوات الماضية وأصبح مرتعا للهجوم والتعدى على حقوقه فى الوسط الرياضى.
وتفاعل عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للنادى مع «الأبليكيشن» الذى أعلنت عنه قائمة محمود الخطيب فى انتخابات القلعة الحمراء والذى أطلق عليه « مراقب الخدمات».
كان جوهر نبيل مُرشح العضوية فوق السن ضمن قائمة الخطيب قد أكد أنه سيتم تنفيذ  «أبلكيشن» مراقب الخدمات الذى قامت القائمة بإطلاقه والذى من خلاله يقدم العضو شكواه بسهولة ويسر وسيكون على تواصل مباشر مع إدارة النادى من أجل حل المشكلات.
وأشاد عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بهذه الفكرة التى سينجح من خلالها مجلس الإدارة فى الوقوف على مشاكل الأعضاء سريعاً ويعمل على حلّها بعيداً عن روتين الإدارات المختلفة فى القلعة الحمراء خاصة فى ظل بطء المجلس الحالى فى الاستجابة لمشاكل الأعضاء.
وأكد أعضاء عمومية الأهلى أن الإقتراحات التى تُقدمها قائمة الخطيب فى الأنتخابات واقعية ومنطقية للغاية وتعمل على تذليل العقبات وتطوير الخدمات فى النادي.
وتضم قائمة محمود الخطيب كلاً من ،العامرى فاروق نائبا وخالد الدرندلى امين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدى.