الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الذهبى.. ميسى يتصدر أغلفة الصحف العالمية بعد التتويج بالحذاء الأوروبى

الذهبى.. ميسى يتصدر أغلفة الصحف العالمية بعد التتويج بالحذاء الأوروبى
الذهبى.. ميسى يتصدر أغلفة الصحف العالمية بعد التتويج بالحذاء الأوروبى




أعلن نادى برشلونة الإسبانى ظهر امس تجديد عقد نجمه الأرجنتينى ليونيل ميسى حتى صيف 2021، ليغلق باب التكهنات حول رحيل البرغوث عن قلعة البلوجرانا.
وأشار النادى الكتالونى عبر موقعه الرسمى إلى أن ميسى وقع على العقد الجديد، الذى يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 700 مليون يورو.
وأضاف أنه وفقًا للعقد الجديد ستمتد مسيرة اللاعب الأرجنتينى مع الفريق الأول للبارسا 17 عامًا، حيث تم تصعيده عام 2004، وساهم فى تتويج النادى بـ30 لقبًا محليًا وقاريًا وعالميًا.
ولفت إلى أن ليونيل ميسى سجل 523 هدفًا فى 602 مباراة مع برشلونة، وحصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم 5 مرات، إضافة إلى جائزة الحذاء الذهبى لهداف أوروبا 4 مرات، آخرها العام الجارى 2017.
هذا وتصدر تسلم ميسى جائزة الحذاء الذهبي، أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح امس والتى احتفت باللاعب.
وجاء غلاف صحيفة «ماركا» بعنوان «كل يوم استمتع أكثر باللعب»، وتابعت: « ميسى حصل على جائزة الحذاء الذهبى والتى قدمتها الماركا».
أما الصحف الكتالونية فقد خصصت أغلفتها للاحتفاء بحذاء ميسى الذهبي، حيث جاء عنوان صحيفة «موندو ديبورتيفو»: «ميسى السعيد»، وتابعت «كل يوم استمتع مع ليو».
وعنونت صحيفة «سبورت»: «كل يوم استمتع أكثر»، كما نقلت تصريحاته عقب استلام الجائزة، التى قال فيها: «هذه الجائزة لم تكن لتأتى بدون مساعدة زملائى فى الفريق.. أنا لا أعتبر نفسى مهاجماً ولكنى محظوظ لإحراز هذا الكم من الأهداف».