الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«شنايدر إليكتريك» تطلق برمجيات EcoStruxure لتدعيم مشروعات التنمية

«شنايدر إليكتريك» تطلق برمجيات EcoStruxure لتدعيم مشروعات التنمية
«شنايدر إليكتريك» تطلق برمجيات EcoStruxure لتدعيم مشروعات التنمية




أطلقت شركة شنايدر إليكتريك المتخصصة فى إدارة الطاقة والتحكم الآلى عالميا، منظومة برمجيات EcoStruxure فى مصر، بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وجان باسكال تريكوار، رئيس مجلس إدارة شركة شنايدر إليكتريك العالمية، والمهندس وليد شتا، الرئيس الإقليمى لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربى، تأكيداً على التزامها تجاه السوق المصرى وتدعيم مشروعات التنمية المصرية بأحدث الوسائل التكنولوجية الذكية.
 وتعمل منظومة برمجيات EcoStruxure فى أكثر من 450 ألف منشأة حول العالم مدعومة بأكثر من 9 آلاف مهندس قاموا بربط ما يزيد على مليار جهاز.
 وقال جان باسكال تريكوار، رئيس مجلس إدارة شنايدر إليكتريك العالمية، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته شنايدر إليكتريك ، إن الشركة تتوافق بصورة كبيرة مع استراتيجية التنمية الشاملة - رؤية مصر 2030، وتوجه الحكومة المصرية للاستفادة من الطاقة الرقمية، وهو ما دفعنا لإطلاق منظومة برمجيات EcoStruxure  فى مصر، مشيراً إلى أن شركته سنقوم بالاعتماد عليها فى إطار تحول الدولة المصرية لبناء مدن المستقبل»، لافتاً إلى ان 90% من منتجات شنايدر إليكتريك تعتمد على برمجيات EcoStruxure.
وأكد رئيس مجلس إدارة شنايدر إليكتريك العالمية، أن مصر لديها أفضل الفرق الهندسية المتخصصة فى مجالات توزيع الطاقة وميكنة المصانع، وتعتمد عليهم شنايدر فى جميع مشاروعاتها حول العالم، وعن توفير فرص عمل لشباب مصر.
أضاف أن شنايدر لديها  فى مصر 1400 من الكوادر الهندسية الجيدة المدربين على أحدث التقنيات التكنولوجية العالمية، ونتيح العديد من فرص العمل للشباب المصرى بتدريبهم بشكل جيد لكى يتم الاستعانة بهم فى المشروعات القومية الحالية فى مصر والمنطقة».