السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الإسماعيلية يطمئن على مصابى الروضة

محافظ الإسماعيلية يطمئن على مصابى الروضة
محافظ الإسماعيلية يطمئن على مصابى الروضة




الإسماعيلية - شهيرة ونيس

حرص اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على مواصلة واستكمال متابعته لحالات مصابى حادث الاعتداء الإرهابى الغاشم الذى تعرض له المصلون بمسجد قرية الروضة التابعة لبئر العبد بمحافظة شمال سيناء أثناء تأديتهم لشعائر صلاة الجمعة الماضية والذين يتلقون العلاج الطبى بمستشفيات الإسماعيلية.
كان المحافظ وقد توجه فى منتصف الليل الى مستشفى الإسماعيلية العام للاطمئنان على المصابين وذلك بالمرور على جميع الحالات وأطمأن على استقرار حالاتهم الصحية ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم.
والتقى يسن طاهر بعدد من أهالى وأسر المصابين وأطمأن منهم على عدم وجود أى طلبات أو شكاوى.. مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية فى خدمتهم جميعا وأعطى تعليمات للمسئولين ببذل أقصى الجهود لتوفير جميع سبل الراحة للمصابين وذويهم.
وكانت الاسماعيلية قد فتحت مبنى نزل الشباب لاستقبال أسر المصابين للاقامة وتوفير كل الاحتياجات المطلوبة من مأكل ومشرب وإقامة ووسائل انتقال من وإلى النزل والمستشفيات التى يتلقى المصابون فيها العلاج.
يذكر أن وفدا مكبراً ضم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب يرافقهم اللواء يسن طاهر محافظ الاسماعيلية وعدد أعضاء مجلس النواب بزيارة مصابى الحادث الإرهابى أمس الأول بمستشفيات الإسماعيلية.