الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأحزاب تزور أهالى الشهداء والمصابين

الأحزاب تزور أهالى الشهداء والمصابين
الأحزاب تزور أهالى الشهداء والمصابين




كتبت – هاجر كمال

 

فور إعلان وزارة الصحة عن حاجتها إلى متبرعين بالدماء لصالح مصابى الحادث الارهابى الخسيس الذى حدث اثناء صلاة الجمعة الماضية بمحافظة شمال سيناء بمسجد الروضة، تحركت الأحزاب المصرية للمشاركة فى دعم المصابين من خلال التبرع بالدم، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الزيارات لأهالى الشهداء.
شهدت محافظة بورسعيد مشاركة كثيفة للتبرع بالدم من شباب حزب مستقبل وطن بقيادة الدكتور محمد الفرماوى أمين الحزب بالمحافظة، حيث توجه عدد من شباب الحزب وقاموا بالتبرع بدمائهم لصالح المصابين.
من جانبه طالب الفرماوى من لم يشارك من شباب الحزب بالمشاركة غدا وبعد غد، مؤكد أن هذا أقل ما يمكن أن يقدمه الشباب فى الحادث الأليم.
كما شهدت محافظة الإسماعيلية بقيادة أحمد نصرالله أمين المحافظة وبتنظيم المهندس وليد ضاحى أمين تنظيم المحافظة حملة تبرع بالدم فور وصول ضحايا حادث بئر العبد الارهابى إلى مستشفيات الإسماعيلية العام والجامعى، حيث قامت أمانات مراكز المحافظة بتشكيل مجموعات من كل مركز للتبرع بالدم وشراء المستلزمات الطبية والغذائية اللازمة للمصابين، كما نظم حزب مستقبل وطن بقطاع شمال القاهرة بقيادة المهندس ياسر زيارة إلى مستشفى معهد ناصرللاطمئنان على صحة مصابى حادث بئر العبد بمحافظة شمال سيناء.
فى سياق متصل كلف الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار أمناء المحافظات واعضاء الهيئة العليا للحزب بكافة المحافظات بزيارة جميع المصابين فى العمليات الإرهابية واخرها مسجد الروضة ببئر العبد فى شمال سيناء، ووجه رئيس الحزب أمناء المحافظات والهيئة العليا بزيارة أسر الشهداء فى جميع المحافظات وتقديم التعازى وشد أزرهم وتعضيدهم فى مصاب الوطن.
جدير بالذكر أن محافظة بورسعيد شهدت مظاهرة سلمية دعا لها شعب بورسعيد وذلك تضامنا مع الدولة المصرية فى حربها ضد الإرهاب، حيث رفع شباب حزب مستقبل وطن لافتات حمل عبارات رافضة للإرهاب الأسود ومساندة للدولة المصرية.