الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عمومية جديدة بالزمالك لأسقاط النائب وإعادة «ولى العهد»

عمومية جديدة بالزمالك لأسقاط النائب وإعادة «ولى العهد»
عمومية جديدة بالزمالك لأسقاط النائب وإعادة «ولى العهد»




كتب- وائل سامى

 

واصل  المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، هجومه الحاد،على هانى العتال نائب رئيس النادي، بعد نجاحه فى الانتخابات  على حساب احمد مرتضى.
وأضاف: هانى العتال مزور وبلطجي، ولن يتم عقد أى اجتماع لمجلس إدارة الزمالك الجديد قبل رحيله.
وتابع: تعرضت لحملة تشويه كبيرة قبل انتخابات نادى الزمالك من قائمة أحمد سليمان التى نجح من خلالها هانى العتال.
وأكد على تعرض نجله أحمد لمحاولة قتل فى مقر القلعة البيضاء عند دخول جماهير «وايت نايتس».
وقال مرتضى : «أحمد سليمان وهانى العتال تمكنوا من إدخال الأولتراس لنادى الزمالك أثناء الانتخابات، بالسلاح الأبيض لقتل أحمد مرتضى، ولكن خطتهم فشلت».
وأشار: أحمد مرتضى تواجد بالنادى عقب خسارته أمام العتال، وسيكون نائب رئيس الزمالك رغما عن البعض، لأنه محبوب من الجمعية العمومية.
واختتم: سيتم عقد جمعية عمومية خلال الفترة المقبلة للاختيار بينى وبين العتال.
من جانبها أكدت الدكتورة شريفة الفار عضو مجلس إدارة النادى أنها ستحاول إنهاء الأزمة القائمة بين مرتضى وهانى العتال والتقريب بينهما فى الفترة المقبلة.
كما وجّهت «شريفة» رسالة شكر لكل أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، الذين منحوها أصواتهم فى الانتخابات التى استمرت على مدار يومى الخميس والجمعة الماضيين.
وطالبت «شريفة» الخاسرين بتقبل النتيجة، وقالت لهم «هارد لك» وأنهم ربحوا التواجد ضمن أفضل جمعية عمومية فى مصر.
ولفتت شريفة الفار إلى أنها ستهتم بملف المرأة فى الفترة المقبلة، سواء اجتماعيًا أو طبيًا أو رياضيًا، مشيرة إلى أن بعض أعضاء النادى من الإناث طلبن منها الكثير من الخدمات المميزة قبل ترشحها فى الانتخابات.
على صعيد الكرة اطمأن الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة المونتنيحرى نيبوشا، على بقائه داخل القلعة البيضاء بعد فوز مرتضى منصور رئيس النادى بفترة ولاية جديدة لمدة 4 سنوات مقبلة.
وكان القلق يسيطر على بعض أعضاء الجهاز الفنى بسبب إمكانية فوز القائمة المنافسة لمرتضى منصور ما يجعل الجهاز فى خطر الرحيل. ويشيد مرتضى منصور بالجهاز الفنى لنادى الزمالك بشكل دائم، مع التأكيد المستمر على استمرار كافة أعضائه خلال الموسم الحالى، وجاء حسمه رئاسة النادى لولاية ثانية ليؤكد عدم رحيل الجهاز الفنى فى الوقت الحالى.
ووجه الجهاز الفنى تحذيرًا لمحمد الشامى صانع ألعاب الفريق، بعد إبداء اللاعب استياءه من عدم المشاركة بشكل أساسى، حيث شدد الجهاز الفنى للشامى على ضرورة أن ينصب تركيزه الكامل مع الفريق فى المرحلة الحالية والقتال للحصول على مكانة أساسية بتشكيل الفريق الأبيض.
يذكر أن الشامى قد لوح فى وقت سابق بامتلاكه عددًا من العروض الخليجية بخلاف بعض العروض المحلية وقد يرحل فى يناير للمشاركة بشكل أساسى بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسى للفريق الأبيض.