الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بيبو» فى لقاء بـ« 8 الصبح»: التوجه الاستثمارى للنادى سيكون بقيادة العقدة ولن أكسب من الأعضاء

«بيبو»  فى لقاء بـ« 8 الصبح»:  التوجه الاستثمارى للنادى سيكون بقيادة العقدة ولن أكسب من الأعضاء
«بيبو» فى لقاء بـ« 8 الصبح»: التوجه الاستثمارى للنادى سيكون بقيادة العقدة ولن أكسب من الأعضاء




قال الكابتن محمود الخطيب، مرشح لرئاسة مجلس إدارة النادى الأهلى: إنه يؤيد التوجه الاستثمارى فى النادى الأهلى بقيادة الدكتور فاروق العقدة وعدد من رجال الأعمال المنتمين للنادى ، لافتًا إلى أنهم سوف يجتمعون قريبًا مع أبناء النادى لوضع رؤية خاصة للتوجه الاستثمارى للنادى فى الفترة القادمة.
وأضاف الخطيب فى حوار مع الإعلامى رامى رضوان ببرنامج « 8 الصبح» المذاع على قناة  « dmc»،  أمس الأول هناك نية للتوسعات بالنادى الأهلى وسوف يقوم بدوره مع توجهات الدولة من خلال تخصيص مراكز للنادى الأهلى على سبيل المثال:  فى أفريقيا وكافة المحافظات بالجمهورية، موضحًا أن هذه المراكز من الممكن أن تكتشف مواهب فى جميع المحافظات.
وأوضح أن قناة الأهلى تعتبر أول قناة لنادى فى افريقيا والوطن العربى، لافتًا إلى ان توجهات القناة لا تعجبه وسيتم تغييرها قريبًا فى حال فوزه بمنصب رئيس مجلس الإدارة
 وقال: انه لا يريد ان يكسب من العضوية ولا يكون استثماريًا من العضوية.
  وتابع  الخطيب معلقاً عن شائعات قدرته علي الإدراة: إن فترة الانتخابات يُقال فيها الكثير، لكن أنا أفضل ألا أرد عليها»، مضيفًا: «الناس عارفاني كويس، ويشرفني أن أكون لاعبا فى النادى الأهلى».
وقال: أنا أكبر من أن اسعى للرد على هذه الأقاويل، وأفضل العمل بدلًا من الاهتمام بتلك الشائعات».
وأشار إلى أنه كان يرأس المجلس التنفيذي للنادي الأهلي لمدة 10 سنوات، والذى كان بيده جميع أمور الإدارة، معربًا عن تعجبه من أقاويل عدم قدرته على الإدارة بشكل سليم، وخير رد عليها هى الانتخابات ونتيجتها.