الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شروط باسل خياط تثير أزمة بين عز وصناع «يونس»

شروط باسل خياط تثير أزمة بين عز وصناع «يونس»
شروط باسل خياط تثير أزمة بين عز وصناع «يونس»




كتب - محمد عباس 

وضع الفنان باسل خياط الفنان أحمد عز وفريق عمل فيلمه الجديد يونس فى مأزق، وذلك بعد أن استقر عليه مخرج ومؤلف العمل لمشاركة عز فى بطولة الفيلم، وبعد الاتفاق معه على المشاركة فى بطولة العمل الذى سيتم البدء فى تصويره نهاية الشهر الجارى، طلب خياط من الشركة المنتجة أجراً كبيراً رأت الشركة أنه مبالغ فيه بشكل كبير ولم يتم البت فى هذا الأمر حتى الآن. 

وبجانب أزمة الأجر طالب خياط عدة مطالب أيضا للمشاركة فى بطولة العمل وهى قراءة سيناريو العمل بالكامل قبل البدء فى تصوير أى مشاهد من العمل ووضع اسمه على أفيش وتتر العمل بشكل يناسب مشواره الفنى وأخيرا عدم حذف أى مشاهد له بعد الانتهاء من تصوير العمل، وقابلت شركة الإنتاج هذه المطالب بدهشة شديدة خاصة أن باسل خياط لم يكن النجم السينمائى الذى يقوم بوضع هذه الشروط. 
وعلى جانب آخر أكدت بعض المصادر المقربة من شركة الإنتاج أن عز عندما علم بمطالب باسل خياط أعرب عن استيائه الشديد من وضع شروط قبل المشاركة فى العمل وتتجه نية الشركة المنتجة للبحث عن فنان آخر يقوم بالبطولة أمام عز. 
يذكر أن الخياط يستعد لتقديم عمل درامى جديد مع نفس فريق مسلسله الذى خاض به السباق الرمضانى الماضى «30 يوم» والذى حقق من خلاله نجاحا كبيرا، فقد تعاقد خياط مع عدة جهات إنتاجية لتقديم مسلسله الجديد الذى يتكتم صناعه تفاصيلة بشكل شديد حتى البدء فى تصويره.