السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سفير الهند: الشركات الهندية حريصة على التوسع فى السوق المصرية

سفير الهند: الشركات الهندية حريصة على التوسع فى السوق المصرية
سفير الهند: الشركات الهندية حريصة على التوسع فى السوق المصرية




كتبت - ناهدامام 

 

أكد  سفير الهند فى مصر سانجاى باتاتشاريا ، على حرص الشركات الهندية على التوسع فى السوق المصرى وضخ استثمارات جديدة فى إطار توجهات رئيسى البلدين.
وأشار السفير إلى أن افتتاح شركة ماهيندرا الهندية التى تبلغ استثماراتها 19 مليار دولار بافتتاح مكتب لها فى القاهرة يعد أكبر دليل على التعاون المشترك حيث يعتبر  أول مكتب لها فى منطقة شمال أفريقيا ورابع مكتب لها فى قارة أفريقيا. وسيقوم هذا المكتب بالإشراف على مشروعات ماهيندرا فى شمال أفريقيا بما فى ذلك انتاج السيارات ومعدات المزارع ومولدات الكهرباء ومعدات البناء والأعمال الزراعية، كما انها ذات خبرة واسعة فى مجال النمو والابتكار والمسئولية الاجتماعية.
ومن جانبه اكد أرفيند ماثيو، رئيس العمليات الدولية، بالشركة قائلا: «تمتلك المجموعة شبكة قوية فى أفريقيا وسيقوم هذا المكتب الجديد بدعم تواجدنا فى مصر. 
وأضاف أن الشركة تنقل خبراتها للسوق المصرى على الوصول إلى حلول مبتكرة وعلى تحقيق الرخاء فى المناطق الزراعية وتعزيز العيش فى المناطق الحضرية ورعاية المشروعات الجديدة ودعم المجتمعات. وتشغل المجموعة موقعا رياديا فى مجال صناعة المركبات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية وهى أكبر منتج فى العالم للجرارات الزراعية. كما تتمتع المجموعة أيضا بتواجد قوى فى مجال المشروعات الزراعية والمركبات التجارية والخدمات الاستشارية والطاقة والمعدات الصناعية والترتيبات اللوجستية والعقارات والصلب والفضاء والدفاع والدراجات. ويوجد المقر الرئيسى للمجموعة فى الهند ويعمل بها أكثر من 200 ألف شخص فى 100 دولة.