الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

استطلاع من داخل الأهلى: بيبو يكتسح

استطلاع من داخل الأهلى: بيبو يكتسح
استطلاع من داخل الأهلى: بيبو يكتسح




كتب - عمر عبد الحفيظ

انخفضت أسهم محمود طاهر بشدة داخل الأهلى خلال الساعات الأخيره، بعد تصريحاته الإعلامية والتى كشف فيها عن سر تمسكه بدخول السابق الانتخابى فى القلعة الحمراء حيث أكد أن التواجد فى مجلس إدارة النادى ورئاسة الأهلى وجاهة إجتماعية، كما تساعده فى مقابلة المسئولين بالدولة لإنهاء أعماله الخاصة وأعمال النادى».
تصريحات رئيس الأهلى الحالى كشفت عن الكثير من الأمور المهمة، أهمها الإجابة على السؤال.. لماذا يتم صرف ملايين الجنيهات وأن تقترب دعايته على وجه التحديد من ربع مليار جنيه، رغم أنه يخوض سباق الإنتخابات فى القلعه الحمراء وهو عمل تطوعى فى المقام الأول؟
أيضا جاءت تصريحات رئيس الأهلى متناقضة تماما لما قاله من قبل، فخلال إحدى ندواته قبل أربعة أيام قال طاهر لأعضاء الأهلى أنه لا يبحث عن الوجاهه الإجتماعية، ولكن كلامه تغير عندما أطل على أعضاء الجمعية العمومية إعلاميًا، حيث كشفت تصريحاته أن قتاله من أجل التواجد على كرسى الرئاسة فى الأهلى هدفه وجاهه إجتماعية وبحث عن المصلحة الشخصية فى المقام الأول لإنهاء أعماله الخاصة.
سقطة رئيس الأهلى كشفت عن نواياه وسر الملايين التى تم صرفها والاستعانة برجال أعمال وشركات الرعاية من أجل الفوز بالانتخابات، ورصد ميزانية مفتوحة من أجل الفوز على أسطورة الأهلى محمود الخطيب.
وفجرت التصريحات موجة الغضب بين الأعضاء والذين يرون أن محمود طاهر يريد أن يكون الأهلى خادمًا لمصلحته فى المقام الأول وليس العكس.
فى سياق آخر أجرت شركة بيج براذر المتخصصة فى مجال الأبحاث الرقمية استطلاعًا لرأى الأعضاء العاملين فى الأهلى حول الإنتخابات التى تجرى فعالياتها غدًا، ومعرفة صاحب الفرصة الأكبر فى الفوز  بمنصب رئيس النادى فى ظل المنافسة الساخنة بين محمود طاهر ومحمود الخطيب.. وحرصت الشركة حسبما جاء على لسان مديرها مصطفى حمزة أنها أجرت استطلاع الرأى بداية من يوم 20 نوفمبر الجارى بمشاركة ستة الآف عضو من واقع التحليلات الصادرة من تقرير المتابعة الرقمية خلال هذه الفترة فى المجال المفتوح (open source intelligence) أن هناك تفوق ملحوظ لمحمود الخطيب وقائمته يتزايد يوماً بعد الآخر نتيجة الإصرار على الالتزام بقيم ومبادئ النادى والترشح ببرنامج انتخابى واقعى وقابل للتنفيذ ومحدد المدة.. وتعلن الشركة التى تعد أكبر الشركات المتخصصة فى الأبحاث الرقمية بالشرق الأوسط على لسان مديرها التنفيذى أن الخطيب وقائمته حصلوا على نسبة 63% مقابل 37% لمحمود طاهر ومجموعته. وتؤكد الشركة أنه على المرشح ألا يعتمد على هذه الإحصائيات، ويجب الوضع فى الإعتبار أن الاختبار الحقيقى هو فى عدد الأعضاء الذين سيقومون بالمشاركة فى العملية الانتخابية غدا الخميس لإختيار مجلس إدارة جديد للأهلى.