الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتخابات جديدة بالزمالك فى يوليو

انتخابات جديدة بالزمالك فى يوليو
انتخابات جديدة بالزمالك فى يوليو




كتب - وائل سامى


لا تزال الأحداث مشتعلة داخل الزمالك على الرغم من حسم الإنتخابات، حيث ازدادت الأوضع سخونة بعد أن كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك أن النادى سيشهد انتخابات رسمية خلال شهر يوليو المقبل على منصب نائب الرئيس ونجله أحمد مرتضى منصور سيعود مرة أخرى بعد خسارته فى الانتخابات التى جرت مؤخرًا.
أوضح مرتضى منصور أن قانون منع المستشارين من عضوية مجالس إدارات الأندية صدر بشكل رسمى وبالتالى سيكون أمام أحمد جلال إبراهيم حلان إما الاستقالة من القضاء أو الاستقالة من الزمالك، والطبيعى أنه سيتقدم باستقالته من النادى وتجرى انتخابات، أو أن يتم استبعاد هانى العتال بداعى التزوير وبالتالى ستقام انتخابات فى شهر يوليو المقبل بشكل عادى لاستكمال المجلس فى أى من الحلين.
أشار رئيس الزمالك إلى أن اللائحة تنص على إجراء انتخابات فى يوليو لاستكمال مجلس الإدارة، وليس تصعيد العناصر التى خسرت فى الانتخابات الأخيرة، مشيرا إلى أن ابنه سيعود مرة أخرى فى يوليو بأى حال من الأحوال.
ومن ناحية أخرى أكد الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك، للاعبى الفريق الأبيض بإيقاف صرف المستحقات لأجل غير مسمى بشكل رسمى لحين تحسن النتائج.
وجاء قرار الجهاز الفنى للزمالك بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام المقاصة فى الجولة 11 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
كان المونتينيجرى نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك، عقد اجتماعًا مع اللاعبين، وأكد لهم بعض النقاط المهمة أبرزها أنه لابد من تعلم الدرس أمام مصر المقاصة وأنه لو تم أخذ الأمر من ناحية سلبياته سيؤثر نفسيًا عليهم.
وعلى صعيد متصل استقر مسئولو على الاستغناء عن العديد من اللاعبين خلال انتقالات يناير المقبلة.
واشتكى المونتينيجرى نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفنى للفريق، من كثرة عدد اللاعبين المقيدين فى القائمة واعترض فى بداية توليه المسئولية على تدريب 30 لاعبًا.
وحدد المونتينيجرى قائمة مبدئية للراحلين فى يناير ضمت ثمانية لاعبين.
وفى نفس السياق، تبرأ «نيبوشا» من عدم مشاركة السورى علاء الشبلي، ظهير أيمن الفريق، فى المباريات، مؤكدا أنه عندما يحتاجه يتحجج اللاعب بالإصابات ويعتذر عن المشاركة.
وهاجم المدير الفنى للزمالك أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، فى اجتماعه مع اللاعبين، بعد خطأه الساذج فى المباراة الأخيرة أمام مصر المقاصة، وحمله مسئولية الهزيمة.
وكان الزمالك قد تلقى الهزيمة بثلاثية مقابل هدف وحيد أمام المقاصة، فى الجولة الحادية عشر، بالدوري، ليتجمد رصيده عند النقطة الثامنة عشرة وتراجع إلى المركز الخامس.