السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ياسين منصور يتكلم: لن أسكت.. بيبو الأفضل

ياسين منصور يتكلم: لن أسكت.. بيبو الأفضل
ياسين منصور يتكلم: لن أسكت.. بيبو الأفضل




كتب - عمر عبد الحفيظ


أعلن ياسين منصور عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق وأحد أبرز الشخصيات المؤثرة داخل النادى دعمه الكامل والكبير لمحمود الخطيب المرشح لمنصب الرئيس فى الانتخابات التى ستجرى اليوم وقال: من عادتى ألا أتحدث فى مثل هذه الظروف وأقول كلمتى فى الصندوق لكن ما يحدث مع الخطيب وقائمته وما أراه من أجواء انتخابية أمر استفزنى بشكل غير مسبوق وبالتالى لم يكن بمقدورى السكوت و كان لابد من أن أتكلم وشيء غريب جدا أن الخطيب يتهم فى صفته كلاعب كرة و هذا لا يقلل منه بل شرف للكرة المصرية أن يكون بيبو لاعباً فذاً ساهم بشكل كبير فى زيادة شعبية النادى الأهلى وقدم كل ما لديه لإسعاد عشاق الأهلى فى كل مكان وبعد اعتزاله الكرة ظهر كإدارى فذ له قدره الكبير.
 وأضاف منصور: أن الأندية الرياضية تختلف عن الأندية الاجتماعية والنادى الأهلى نادى رياضى واجتماعى يخدم أعضاءه ومع ذلك فإن الخطيب يمتلك قدرات إدارية كبيرة من خلال عمله على مدار سنوات طويلة فى مجلس إدارة الأهلى سواء كان عضواً بالمجلس أو أميناً للصندوق أو نائباٍ للرئيس ورئيساٍ للمكتب التنفيذى لمدة عشر سنوات والذى يعد مطبخ القرار فى النادى ويتحمل على عاتقه كل الأمور المتعلقة بالأهلى فى كافةجميع الجوانب الرياضية والاجتماعية والثقافية . كما أن إدارة الشركات تختلف عن إدارة الأندية لأن كل شركة تختلف عن الأخرى فإدارة شركات العقارات تختلف عن شركات السيارات وهكذا، ونفس الأمر اختلافًا عن إدارة الأندية الرياضية.
وأوضح ياسين منصور أنه تزامل مع الخطيب فى مجلس إدارة الأهلى ويشهد له بدماثة الخلق والخبرة وأنه صاحب قرار ويتمتع بذكاء كبير وقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة فى الوقت المناسب وببساطة وصدق «الخطيب إدارى بارع »... مؤكداً على دعمه الكامل لمحمود الخطيب وقائمته فى الإنتخابات وأن صوته سيمنح لقائمة الخطيب دون تردد.
وأكد عضو مجلس إدارة الأهلى السابق على دعمه وتصويته لصالح قائمة الخطيب لأن ما يتعرض له من حملة ممنهجة وأسلوب مؤسف ضد مبادئ وقيم الأهلى  ولابد أن ينتبه أعضاء الأهلى المحترمين لذلك خاصة وان الأهلى يحتاج للخطيب فى هذه الفترة كقائد ورئيس يلتف حوله كل الاهلوية .