السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرى للقبائل المصرية» و«مؤيدون ومعك» تنضم لحملة «كلنا معاك من أجل مصر»

«المصرى للقبائل المصرية» و«مؤيدون ومعك» تنضم لحملة «كلنا معاك من أجل مصر»
«المصرى للقبائل المصرية» و«مؤيدون ومعك» تنضم لحملة «كلنا معاك من أجل مصر»




كتب ـ محمود محرم


الإسكندرية ـ نسرين عبدالرحيم

 

أعلن المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية عن تحالف المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية وقطاع العائلات بمصر والعالم برئاسة الشريف المستشار إسماعيل الأنصارى وحملة «مؤيدون ومعك» للانضمام لحملة «كلنا معاك من أجل مصر» الحملة الرئيسية لتأييد الرئيس السيسى لفترة رئاسية قادمة عام 2018.
وأكد مصطفى على أن انضمام المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية وقطاع العائلات بمصر والعالم وحملة «مؤيدون ومعك» إلى حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بهدف دعم مؤسسات الدولة وخدمة المواطنين ومكافحة الغلاء والتطرف والفساد ومواجهة الإرهاب بكل صوره وأشكاله وأدواته تحت شعار «لا للإرهاب..لا لإراقة الدماء.. لا للخراب..لا للدمار والهدم».
وأشار رئيس المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية إلى أن قطاع العائلات بمصر والعالم «مؤيدون ومعك» تستطيع بما تمتلكه من آلاف المضايف وآلاف الدواوين وآلاف المقاعد والمتواجدة فى الكفور والقرى والنجوع والمراكز والأقسام وعموم الجمهورية أن تدعم مؤسسات الدولة فى قطاع الصحة والتعليم وكفالة الأيتام والإنفاق على الأسر والأفراد وإعداد وتجهيز الشباب لميادين العمل والحفاظ على القيم والأخلاق والمبادئ واحترام الكبير ورعاية الصغير وبناء أجيال قادمة تصنع التنمية وتقدم للمجتمع الموهوبين والمتميزين والمبدعين فى جميع المجالات والميادين.