الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وفاة عجوز محروقًا داخل شقته

وفاة عجوز محروقًا داخل شقته
وفاة عجوز محروقًا داخل شقته




كتب - حازم هدهد 


الدخان الكثيف يسيطر على شقة رجل عجوز بالطالبية، الرجل القعيد صاحب السبعين عاما لم يقوى على ترك السرير لمعرفة مصدر الدخان، فقد أعياه مرض السكرى ونهش فى جسده شيئا فشيئا حتى اضطر الأطباء إلى بتر ساقه اليسرى، ليبقى فى سريرة ينتظر المجهول. 
الزوجة والإبنة نجحا فى الهروب من جحيم الحريق وتركا العجوز صيدا سهلا لنيرانه وسرعان ما تجمع الأهالى على الدخان الكثيف الذى بدأ يتسلل خارج شرفات الشقة.
وقبل وصول سيارات الحماية المدنية حاول الأهالى دخول الشقة لإنقاذ العجوز ، إلا أن العناية الإلهية لم تكتب لهم النجاح فقد امتدت ألسنة اللهب لتأكل كل شىء حولها وتنال من جسد العجوز الضئيل ليموت مصابا بحروق متفرقة بالجسد.
بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بلاغا من الأهالى بنشوب حريق بأحد العقارات فى دائرة قسم شرطة الطالبية وعلى الفور كلف اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والسيطرة على الحريق.
وبمعاينة موقع الحادث تبين العثور على جثة «عصمت ح، 70 سنة بالمعاش» متوفيا إثر إصابته بحروق متفرقة بالجسد وبسؤال «عايدة ع ، زوجة المتوفى» ونجلته « رضوى» قررا أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائى فى أحد أجهزة التكييف وأنه لم يتمكن من الهرب بسبب وجود بتر فى الساق اليسرى إثر إصابته بمرض السكرى.