الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عصر الجلوس فى المكاتب المكيفة انتهى

عصر الجلوس فى المكاتب المكيفة انتهى
عصر الجلوس فى المكاتب المكيفة انتهى




كتب ـ صبحى مجاهد

 

شدد الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر على ضرورة تقديم خدمة طبية متميزة للمترددين على مستشفيات جامعة الأزهر  الخمس، مشيرا  إلى أن هذه رسالة كليات الطب تجاه المجتمع .
وأعلن أن عصر الجلوس فى المكاتب المكيفة قد انتهى وولى إلى غير رجعة مؤكدا أن سياسته التى يتبعها هى  تفقد جميع مؤسسات الجامعة على الطبيعة لافتا إلى أنه قام بزيارة جميع كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.
 أعلن الدكتور أحمد سليم عن قرب الإنتهاء من تجديدات مستشفى الحسين الجامعى. 
مشيرا إلى أن المستشفى سوف يتم افتتاحها قريبا، لافتا إلى أنها تقدم خدمة طبية متميزة للمواطنين من شتى محافظات الجمهورية  بالمجان.  
ومن ناحية أخرى أطلقت  الجامعة حملة طبية، تضم أساتذة وأعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأزهر، للكشف المجانى عن مرضى فيروس «سى» بين طلاب الجامعة بمختلف الفرق الدراسية، والعاملين وستنطلق الحملة، غدا، بكلية اللغة العربية بفرع الدراسة.. حيث سيتم عمل تحاليل للكشف عن فيروس «سى» لجميع الطلاب وجميع المنتسبين لجامعة الأزهر، وذلك فى اطار خطة الدولة للقضاء على هذا المرض فى مصر خلال الفترة المقبلة.
وقررت إدارة الجامعة صرف علاج فيروس «سى» مجانًا لطلاب الجامعة الذين يعانون من المرض، ولن يتم تحميلهم أى تكاليف مادية، إلى جانب إجراء جميع التحاليل اللازمة لهم مجانا خلال رحلة العلاج.