الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل يعود «الكابيتانو» للأهلى؟

هل يعود «الكابيتانو» للأهلى؟
هل يعود «الكابيتانو» للأهلى؟




كتب - محمد عصام

 

أسفرت انتخابات النادى الأهلى التى أقيمت الخميس الماضى عن اكتساح قائمة محمود الخطيب للانتخابات لتفوز بكل مقاعد مجلس الإدارة الجديد على حساب قائمة المهندس محمود طاهر.
«روزاليوسف» رصدت أبرز النجوم الأهلاوية الذين سعدوا كثيرا بفوز «بيبو» فى انتخابات القلعة الحمراء، حيث يأتى على رأسهم البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للفريق ورئيس قطاع الناشئين بنادى وادى دجلة، حيث من الممكن أن تشهد الفترة المقبلة استعانة الأحمر بالخواجة البرتغالى فى منصب استشارى داخل القلعة الحمراء فى ظل علاقته الطيبة بالخطيب وخالد مرتجى عضو مجلس الإدارة الجديد، لاسيما أن مرتجى سبق أن أعلن إمكانية عودة جوزيه للأهلى فى حالة نجاح قائمة بيبو.
فيما شهدت الانتخابات مساندة كبيرة من حسام غالى لاعب النصر السعودى الذى أصر على العودة إلى القاهرة لمساندة قائمة بيبو فى الانتخابات، والتواجد بجوارهم داخل السرادق الانتخابي، حيث يفتح الباب حول عودة الكابيتانو للاحمر من أجل ختام حياته الكروية بالنادى فى الموسم المقبل بل وان هناك وعودا بتعيينه مديرا للكرة بالفريق نظرا لشخصيته القوية..
كما نالت قائمة بيبو دعما كبيرا من الثنائى عدلى القيعى وهيثم عرابى مديرى التعاقدات السابقين بالقلعة الحمراء، وهو ما يجعل الجماهير الأهلاوية تتفاءل كثيرا بعمل الثنائى سويا لحسم كافة الصفقات التى يحلم بها الجمهور الأهلاوي.